loading...

جريمة

«توصيلة نص الليل».. مجهولون يذبحون شابا لسرقة «توك توك» بالقليوبية

ذبح بالسكين - تعبيرية

ذبح بالسكين - تعبيرية



خرج عبدالله يحيى، صاحب الـ 22 عاما كعادته للعمل على مركبة "توك توك" اشتراها بتحويشة العمر، ليعتمد على ذاته ويأكل من حلال ويقتات بعض الجنيهات لينفق على أسرته المكونة من زوجة وطفل وطفلة.

مرت الساعات وبدأ الليل ينتصف عندما استوقفه مجهولون من منطقة محطة شبين القناطر بالقليوبية طالبين منه توصيلهم لأحد الأماكن، ولم يشعر الشاب بأى شك ومضى فى طريقه وكل همه الانتهاء من توصيلهم والعودة إلى منزله لينام ساعات قليلة وسط أسرته ليعيد حكاية كل يوم،  ولم يدر الشاب نية مستقلو التوك توك فى سرقة المركبة تحت أى ظروف حتى ولو كانت  حياته الثمن.

فى أول فرصة استغل المتهمون تأخر الوقت ليلة أمس ومرور الشاب داخل مكان نائ خلف السجل المدني وأخرج أحدهم مطواة وذبح الشاب من الخلف وألقوا به على الأرض وسط بركة من الدماء واستولوا على المركبة الخاصة به.

ساعات مرت على أسرته كالدهر بعد أن أغُلق هاتفه ومحاولتهم مرارا وتكرارا الاتصال عليه دون جدوى حتى عثر بعض الأهالى على  الشاب فى الصباح  مصابا بنزيف حاد وأبلغوا أسرته بعد الوصول إلى عنوانه بعزبة خضرة من واقع بطاقته الشخصية ليهرول أفراد أسرته لنقله إلى المستشفى ورفضت مستشفى الجامعة استقباله فتوجهوا إلى مستشفى كوبرى القبة العسكرى إذ يرقد الضحية الآن فى حالة خطرة.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا بعثور بعض الأهالى على شاب بدائرة مركز شبين القناطر مصابا بنزيف حاد  جراء جرح قطعى بالرقبة من الخلف وتبين أنه يدعى عبدالله يحيى 22 عاما مقيم بعزبة أبو حضرة وسرقة مركبة توك توك خاصة به، وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية لتكثيف البحث عن الجناة وسرعة ضبطهم وتقديمهم للعدالة.