loading...

رياضة مصرية

صلاح أمين يكشف سر أهدافه في شباك الزمالك

صلاح أمين

صلاح أمين



أعرب صلاح أمين، مهاجم فريق النجوم عن سعادته بفوز فريقه على الزمالك بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، مشددًا على أن الفوز على الفريق الأبيض يمنح المزيد من الثقة لفريق النجوم.

مهاجم النجوم المخضرم، أشار في تصريحات تليفزيونية بحلقة الاثنين من برنامج «كورة كل يوم»، الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، عبر فضائية الأولى، إلى أن لاعبي فريقه كانوا على قدر المسؤولية أمام الزمالك، واستطاعوا الحفاظ على هدف التقدم، مؤكدًا أنه توقع هذا السيناريو وطالب زملاءه بالحفاظ على نظافة شباكهم.

وعن تسجيله المتكرر في شباك الزمالك، قال أمين: «دائما أسجل في مباريات الزمالك لأنني أعشق اللعب أمام الأهلي والزمالك، وهذا الهدف يمنحني الثقة للاستمرار في الظهور بشكل جيد خلال المرحلة المقبلة مع النجوم».

وواصل صلاح أمين، هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف في مرمى الزمالك، بعد أن سجل هدفًا في مرمى الفريق الأبيض، بالتخصص ليقود فريقه لتحقيق الفوز الأول له في تاريخ بطولة الدوري الممتاز، ويصل إلى الهدف الشخصي السادس له في تاريخ مواجهاته مع القلعة البيضاء.

وفاجأ صلاح أمين الجميع في الدقيقة 27 بتسجيل الهدف الأول للنجوم، بعد أن استلم الكرة في عمق الدفاع بين محمود علاء ومحمود الونش، ليتوغل ويسدد كرة مرت إلى شباك جنش معلنا عن الهدف الأول، ليصل إلى الهدف السادس له في مرمى الفارس الأبيض، ويحرز فريق النجوم أول 3 نقاط في تاريخه بالدوري الممتاز، ويرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس.

المباراة جاءت متواضعة المستوى، ونجح فريق نجوم المستقبل في اللعب على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى محمود جنش، بينما دخل لاعبو الزمالك المباراة ولديهم شعور بأن المباراة سهلة، وأن الفوز قادم لا محالة، خاصة أن فريق النجوم يشارك في الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، لكن الرياح جاءت بما لا تشتهيه السفن، ونجح الوافد الجديد للدوري في خطف فوز مثير من الزمالك صاحب التاريخ الكبير.

يذكر أن صلاح أمين كان قد سجل هدفين في مرمى الزمالك، خلال الموسم الماضي عندما كان لاعبًا في صفوف الإنتاج الحربي، كما نجح في صناعة ركلة جزاء، و سجل 3 أهداف بقميص فريق طلائع الجيش.

مهاجم النجوم تفوق في عدد الأهداف التي سجلها في مرمى الفارس الأبيض، على نجوم كبار مثل حسام حسن، وخالد بيبو، وفلافيو أمادو، ومحمد بركات، فجميعهم سجلوا 5 أهداف في مرمى الزمالك، بالإضافة إلى عبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، وأيمن شوقي، الذين سجلوا 4 أهداف، ومحمود الخطيب، الذي سجل 3 أهداف فقط في مرمى الفريق الأبيض.