loading...

جريمة

إصابة 8 عمال في حريق مصنع للملابس الجاهزة بالعاشر من رمضان

حريق مصنع أرشيفية

حريق مصنع أرشيفية



أصيب 8 عمال، بحالات اختناق، إثر حريق هائل نشب بمصنع للملابس الجاهزة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

واندلعت، النيران بمصنع «بي تي إم»، لتصنيع الملابس الجاهزة بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة العاشر من رمضان، بينما دفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، بـ8 سيارات إطفاء؛ لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها.

البداية كانت بتلقي اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع «بي تي إم»، لتصنيع الملابس الجاهزة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وأصيب 8 عمال من المصنع، بحالات اختناق جراء الدخان المُنبعث من النيران، بينما تم إسعاف عدد منهم بموقع المصنع، وجرى نقل الباقي إلى المستشفيات القريبة.

من جانبها، دفعت قوات الحماية المدينة بالشرقية، برئاسة العميد أحمد الشوادفي، ومرفق إسعاف الشرقية، برئاسة الدكتور أحمد الشيخ، بعدد من السيارات إلى محيط الحريق، وجار السيطرة على النيران وإخمادها.

يُشار إلى أن مدينة العاشر من رمضان، شهدت حريقا كبيرا قبل نحو شهر، حيث سيطرت قوات الحماية المدنية على النيران التي نشبت بمصنع لمبات بالمنطقة الصناعية الثالثة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

اقرأ أيضًا: حريق في مصنع «لمبات» بالعاشر.. و4 سيارات لإخماده

10 سيارات إطفاء لإخماد حريق مصنع ملابس بالعاشر من رمضان