loading...

علوم و تكنولوجيا

شاومي تطرح هاتف «بوكو F1» في مصر بمعالج قوي وسعر متوسط

شاومي بوكوفون

شاومي بوكوفون



في إطار رهانها الدائم على توفير مواصفات عالية مقابل سعر تنافسي، أطلقت شركة شاومي الصينية أحدث هواتفها من سلسلة بوكوفون وهو هاتف F1 الذي يضم أحدث معالج Qualcomm® Snapdragon™ 845، ومدعوم بنظام تبريد ثوري بتقنية ليكويد كول LiquidCool.

ويمكن هاتف بوكوفون F1 مستخدميه الاستمتاع بالألعاب واستخدام التطبيقات دون القلق بشأن حالات التباطؤ الناتجة عن ارتفاع درجة الحرارة، ولك بسبب معالج كوالكوم سناب دراجون 845 المدعوم بنظام تبريد بتقنية ليكويد كول LiquidCool عالي الكفاءة، مما يساعد على توفير أداء قوى يستمر لفترات طويلة، حيث أظهر الاختبار الداخلي للجهاز أن هذا النظام أكثر فعالية بنسبة 300٪ من حلول التبريد التقليدية غير السائلة لأنها تسمح للحرارة من وحدة المعالجة المركزية بالتبدد بسرعة.

ويأتي الهاتف ببطارية 4000 ميلي أمبير يمكنها الحفاظ على 8 ساعات من اللعب بدون توقف، وحقق بوكوفون F1 تقدم في تقييم AnTuTu متجاوزا 290 ألف نقطة، كما يضم كاميرا مزدوجة وكاميرا أمامية بتقنية الذكاء الأصطناعي بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا خلفية مزدوجة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 12 ميجابكسل من سوني IMX363 مع تركيز تلقائي ثنائي البؤرة، ومن المقرر أن يتم إضافة تقنية بصمة الوجه لفتح الهاتف في تحديث مستقبلي للأسواق المحددة.

اقرأ أيضًا: بقلم سحري وبطارية كبيرة سامسونج تطرح Note 9.. تعرف على سعره في مصر 
 

وقد تم تخصيص نظام تشغيل MIUI بشكل جديد لهاتف بوكوفون F1 للحصول على تجربة أسرع وأكثر سلاسة، حيث يقدم ميزة تحسين النظام التي يطلق عليها "المحرك التوربيني"، لبدء تشغيل أسرع للتطبيقات، وأداء أسرع للألعاب، بالإضافة لتجربة تمرير أسرع بفضل التحسينات في استجابة الشاشة ومعدل عرض الرسوم المتحركة.

مع POCO Launcher الجديد، يأتي بوكوفون F1 مع درج التطبيقات الذي يمكنه تصنيف التطبيقات تلقائيا، ما يساعد المستخدمين في العثور على التطبيقات بسهولة، واستنادًا إلى نظام Android 8.1 Oreo، يضع MIUI for POCO الأولوية للأمان مع الإصلاحات العادية والتحديثات من Google كما إنه سيتلقى تحديث Android P مستقبلاً.

جاي مانى، مدير الإنتاج في بوكو العالمية قال "إن كلمة بوكو تعني قليلاً، والشركة تؤمن بالبدء بشيء صغير لكنها تحلم بشيء كبير، ولدى بوكو حرية البدء من الصفر، مع التركيز على اختيار المنتجات والتقنيات المهمة، وهذا هو السبب في البدء بهاتف ذكي يقدم أداءً مميزا، مع التركيز على الابتكارات الأساسية، والتي نعتقد أنها ستلاقى استحسانا لدى محبي التكنولوجيا".

ومن المقرر أن يتم بيع هاتف بوكوفون F1 بسعر 6,444 جنيه، للإصدار 6 جيجابايت + 64 جيجابايت، وسعر و6,888 جنيه للإصدار 6 جيجابايت و128 جيجابايت، وسيكون متوفرا باللون الأسود الجرافيتي والأزرق المعدني والوردي الأحمر.

اقرأ أيضًا: بجائزة 100 ألف جنيه.. هونر تطلق أول بطولة ألعاب على الموبايل في مصر 
 

ويعد هذا هو الظهور الأول لـPOCOPHONE F1 Armored Edition مع لوحة خلفية مصنوعة من ألياف DuPont  Kevlar، تستخدم هذه المواد القوية المقاومة للحرارة على نطاق واسع في مجالات الطيران والعسكرية والدراجات الراقية، ليمنح سطح الهاتف المزخرف مظهرًا فريدًا ويوفر قبضة مريحة.

«شاومي مي ميكس 2».. الأفضل في فئته السعرية ونقطة ضعفه الحجم الكبير