loading...

رياضة عالمية

تعرف على الفرق الصاعدة لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

النجم الساحلي

النجم الساحلي



أنهى النجم الساحلي التونسي، دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، دون هزيمة، بعد تعادله خارج أرضه بهدف لكلا منهما، أمام زيسكو يونايتد الزامبي، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

تقدم أصحاب الأرض، بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق لازاروس كامبولي، لكن رامي البدوي، لاعب النجم الساحلي، أدرك التعادل للضيوف، برأسية في الدقيقة 70.

ويملك النجم الساحلي، الذي ضمن التأهل إلى دور الثمانية، في صدارة مجموعته الرابعة، 12 نقطة من ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات.

وحسم بريميرو دي أوجوستو الأنجولي، تأهله إلى دور الثمانية في المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، بفوزه 2-1 على مبابان سوالوز من سوازيلاند، الذي ودع البطولة مع زيسكو يونايتد.

وانتزع وفاق سطيف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، بعدما حسم القمة التي جمعته بمضيفه ومواطنه مولودية الجزائر لصالحه بهدفين مُقابل هدف، اليوم الثلاثاء، في ختام مباريات المجموعة الثانية، والتي شهدت أيضا تعادل مازيمبي الكونغولي مع الدفاع الحسني الجديدي المغربي  بهدف لكل منهما.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 8 نقاط لينفرد بالمركز الثاني، بينما توقف رصيد مولودية الجزائر عند 5 نقاط، ليودع المسابقة وهو في المركز الأخير.

وتقدم وفاق سطيف بهدف لأكرم جحنيط في الدقيقة السادسة، وضاعف الحبيب بوقلمونة، النتيجة في الدقيقة 27، بينما سجل وليد درارجة، الهدف الوحيد لمولودية الجزائر في الدقيقة 41.

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، تعادل مازيمبي الكونغولي المتأهل سلفا في المركز الأول مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1/1.

وتقدم مازيمبي بهدف سجله بين مالانجو نجيتا في الدقيقة 87، وتعادل الحسين خوخوش للدفاع الحسني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع مازيمبي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث.