loading...

رياضة عالمية

تعديلات في تشكيل الزمالك لمواجهة إنبي

 الزمالك

الزمالك



أكد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه على دراية كاملة بحالة الغضب الشديدة من جانب الإدارة والجماهير بسبب هزيمة الزمالك أمس على يد نجوم إف سي، وكشف المدرب السويسري أن هذه الحالة منطقية، خاصة أن الخسارة لم تكن متوقعة علي الإطلاق.

وأضاف جروس، ‏أنه ينوي توقيع عقوبات علي بعض اللاعبين، الذين شاركوا في لقاء أمس، مشددا أن قرار إيقاف المستحقات إلا بعد الفوز في 5 مباريات متتالية سليم، ويحفز اللاعبين بشكل أكبر على تحقيق الانتصارات.

كما قرر كريستيان جروس، إجراء تعديل في تشكيل الفريق بالمباراة المقبلة أمام إنبي، أبرزها استبعاد حازم إمام من اللعب أساسيًا في مركز الظهير الأيمن مع إعادة التونسي حمدي النقاز للمشاركة بدلًا منه في المباراة المقبلة.

وحقق فريق النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له في تاريخ مشاركته في بطولة الدوري الممتاز، على فريق الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، هدف اللقاء الوحيد أحرزه صلاح أمين في الدقيقة 27، ليحقق فريق النجوم أول 3 نقاط في تاريخه بالدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس.

ويلتقي الزمالك مع إنبي يوم السبت المقبل، لخوض مبارتهما في إطار مواجهات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.