loading...

رياضة عالمية

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع جروس

مرتضى منصور

مرتضى منصور



عقد المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مساء اليوم الثلاثاء بمكتبه بالنادي، جلسة مع أفراد الجهاز الفني للفريق بأكمله بقيادة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، بحضور الدكتور حازم ياسين أمين الصندوق وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة، للاستفسار عن أسباب خسارة الفريق مباراة أمس الاثنين أمام نجوم إف سي بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام.

وأكد رئيس الزمالك، للجهاز الفني للفريق ثقته الكاملة في تجاوز مباراة النجوم، والعودة إلى تحقيق النتائج الجيدة خلال المباريات المقبلة، بداية من مواجهة إنبي السبت المقبل بالجولة الخامسة للدوري.

وطلب مرتضى منصور، من لاعبي الزمالك، ضرورة اللعب بروح قتالية عالية، وتعويض خسارة مواجهة النجوم، والعودة إلى الانتصارات والمنافسة على قمة جدول المسابقة.

ووعد الجهاز الفنى للفريق، المستشار مرتضى منصور بتجاوز خسارة مباراة نجوم أف سي، والعودة إلى الانتصارات، وتقديم العروض الجيدة والقوية.

وحقق فريق النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له في تاريخ مشاركته في بطولة الدوري الممتاز، على فريق الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، هدف اللقاء الوحيد أحرزه صلاح أمين في الدقيقة 27، ليحقق فريق النجوم أول 3 نقاط في تاريخه بالدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس.

ويلتقي الزمالك مع إنبي يوم السبت المقبل، لخوض مبارتهما في إطار مواجهات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز.