loading...

رياضة مصرية

مدرب المنتخب يتحدث عن أخطاء الشناوي في لقاء كمبالا

محمد الشناوي

محمد الشناوي



أكد أحمد ناجي، مدرب حراس المرمي بمنتخب مصر، أن محمد الشناوي حارس الأهلي من العناصر ذات الكفاءة والقدرات والخبرات العالية، ولديه رصيد كبير من الثقة والنجاح، يجعله أحد العناصر المتواجدة بين صفوف الفراعنة خلال الفترة القادمة.

وعن أخطاء الحارس الدولي في مباراة كمبالا سيتي، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قال ناجي في تصريحات خاصة للتحرير: "الشناوي موهبة لا يمكن الاختلاف عليها أو تقييمها في مباراة".

وردا على سؤال حول احتمالية أن تؤثر هذه المباراة فى موقفه مع المنتخب في مباراة النيجر بسبب الثلاثية التي سكنت شباكه خلال لقاء كمبالا سيتي، أجاب مدرب حراس مرمي المنتخب أنه لا يمكن أن يكون هناك تقييم بهذا الشكل أو تعليق منه على حارس مرمي دولي سبق وأن قدم أداءً راقيًا ومتميزا في مسابقة بحجم كأس العالم.

وأضاف ناجي، "دورنا أن نرفع من معنوياته، ونقدم له الدعم دائمًا، ولا يصح أبدًا النقد أو الإشارة للسلبيات".

وظهر محمد الشناوي بمستوى متواضع خلال مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري أبطال إفريقيا، وأخطأ الحارس في هدفين من 3 أهداف سكنت شباك فريقه في اللقاء، الذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة 4-3، وتصدره المجموعة الأولى في البطولة.

ومن المنتظر أن تقام قرعة الدور ربع النهائي يوم 3 سبتمبر المقبل لتحديد أطراف مواجهات هذا الدور، وهي المرة الأولى التي يطبق فيها هذا النظام الذي أعلن عنه ممثل الكاف خلال قرعة ودور المجموعات التي أقيمت في شهر مارس الماضي، حيث كانت تنص اللائحة القديمة أن يلتقي أول وثان كل مجموعة بنظام المقص مع أول فريقين في المجموعة التالية.