loading...

رياضة مصرية

محمد يوسف: لا حديث عن سلبيات.. وهذه مكاسب الفوز على كمبالا

محمد يوسف

محمد يوسف



قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فريقه حقق الهدف الذي كان يسعى إليه، وهو الخروج بالثلاث نقاط من مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، موضحًا أن الجهاز الفني درس الفريق المنافس جيدًا، وأن تسجيل 4 أهداف من الأمور الإيجابية للمارد الأحمر في اللقاء.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، في ختام جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورفض يوسف، خلال تصريحاته لقناة «beIN SPORTS»، الحديث عن السلبيات التي ظهرت في أداء فريقه على الهواء، معلقًا: «سنتحدث في ذلك مع اللاعبين، لكن علينا أن ننظر إلى الإيجابيات مثل الاستحواذ على الكرة، وفي النهاية أهم شيء أننا حققنا هدفنا بالتأهل في صدارة المجموعة».

وتابع مدرب الفريق الأحمر: «سيحصل اللاعبون على راحة غدًا، ثم سنستعد من الخميس لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز».

بهذه النتيجة تصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة (فاز 4 مباريات وتعادل واحدة وخسر واحدة) وسجل الفريق 9 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف، بينما يأتي الترجي التونسي وصيفًا برصيد 11 نقطة المركز الثاني، ثم يأتي كمبالا سيتي الأوغندي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتانشيب رولز البوتسواني في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ليتأهل الأحمر وفريق الدم والدهب لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.