loading...

ثقافة و فن

غياب ياسمين صبري وعمرو دياب نجم الحفل.. 9 لقطات من ليلة زفاف محمد إمام

حفل زفاف محمد إمام

حفل زفاف محمد إمام



ملخص

شهد حفل زفاف محمد إمام العديد من المواقف التي جمعت النجوم بالعروسين، مع أغنيات النجم الكبير عمرو دياب، التي أضفت بهجة على الحفل، خاصة أنه كشف عن بعض أغنيات ألبومه الجديد التي لم تُطرح حتى الآن.

وسط فرحة كبيرة، احتفل الفنان محمد امام ابن النجم الكبير عادل إمام بحفل زفافه، مساء أمس الثلاثاء على فتاة تدعى "نوران طلعت"، وذلك في فيلا الزعيم بالساحل الشمالى، وحرصت أسرة العريس على التكتم الشديد لتفاصيل الحفل، الذى حضره نحو 300 شخص، ورغم ذلك انتشر عدد من الفيديوهات والصور للفنانين الذين شاركوا "ابن الزعيم" فرحته، وتم تداولها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، وهذه أبرز لقطات الحفل:

1- أحيا الحفل المطرب الكبير عمرو دياب، وذلك تلبية لدعوة عادل إمام؛ إذ تربطهما علاقة صداقة قوية، وقدم «الهضبة» مجموعة من أشهر أغنياته، منها: «قمرين»، «معاك قلبي»، «وحكايتك إيه»، بالإضافة إلى أغنية «ده لو اتساب»، أولى الأغنيات التي طرحها من ألبومه الجديد «كل حياتي»، الذي يصدره بالكامل قريبًا.

2- كان بين الحضور الفنان أحمد فهمى وخطيبته الممثلة الشابة هنا الزاهد، واللذان التقطا العديد من الصور مع الحاضرين، نشرتها «الزاهد» عبر صفحتها بموقع «إنستجرام»، منها صورتها وهي تحتضن «فهمي»، ونالت ملابسها إعجاب كثيرين،؛ إذ ارتدت فستانا أبيض أنيقا. 

 

Dress by @hassanhautecouture

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

3-الفنانة ياسمين عبد العزيز التقطت فيديو لها مع «إمام» وزوجته، وهى ترقص معهما على إحدى أغنيات «الهضبة» الجديدة، وعبر العريس لـ«ياسمين» عن فرحته وقبلها على رأسها.

4- نشر الفنان أحمد رزق عبر صفحته على «إنستجرام» صورا جمعته بعمرو دياب، ومحمد إمام وزوجته، وأحمد حلمى وشيكو، وعلق عليها: «مبروك لأخويا وحبيبى محمد إمام، أحلى فرح ده ولا إيه».

5- كان من اللافت غياب الفنانة ياسمين صبرى عن الحفل، خاصة أنها تجمعها صداقة قوية بمحمد إمام؛ فهي شريكة نجاح آخر فيلمين قدمهما، وهما «جحيم في الهند»، و«ليلة هنا وسرور»، وتوقع البعض أن يكون سبب غيابها سفرها خارج مصر لاستكمال علاجها من اصابة الغضروف.

6- ظهرت الفنانة دينا الشربينى بجانب الفنان عمرو دياب، وهى ترقص على أغنية «قمرين»، وأخذت تردد جملة «والله ما كان على بالي يا هوى»، ونال فستانها إعجاب المتابعين على مواقع التواصل.

 

#محمد_امام #محمد_عادل_امام

A post shared by الله هو السندⓂ (@mo_abdelrahman.fa) on

7- خطفت رومانسية العريس محمد إمام مع زوجته أنظار الحضور؛ فقد شاركها الرقص على العديد من الأغاني منها «يا منعنع» للفنان مصطفى حجاج، ومع أنغام أغنية هادئة قبّلها، ونال الفيديو الأخير انتشارا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعى.

8- كان بين الفنانين الحاضرين بيومى فؤاد، طاهر أبو ليلة، غادة عادل، درة، إسعاد يونس، وعدد من شباب «مسرح مصر»، إلى جانب شيكو وأحمد السعدنى.

9- ارتدى الحضور ملابس تتناسب مع إقامته في الساحل الشمالي؛ فظهر بعضهم بـ«الشورت» منهم شقيق العريس المخرج رامي إمام، والفنانين أحمد فهمى ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن ومصطفى بسيط ومحمد ثروت، في حين ارتدى آخرين الملابس الكاجوال ليتمكنوا من الحركة.

 

من فرح #محمد_امام @mostafa_baseet

A post shared by masr7masr.media (@masra7masr.media) on


كانت هذه أبرز التفاصيل التي نقلتها صفحات النجوم على السوشيال ميديا، لتكسر حاجز السرية الذي وضعته أسرة الزعيم على فرح محمد إمام، والذي كان قد تم إلغاؤه منذ أكثر من عام قبل إحيائه بأيام بعد فسخ خطبته من نوران طلعت، حتى عادا مجددًا وعقدا قرانهما الأسبوع الماضي، بعد فترة خطبة سابقة استمرت لثلاث سنوات، انتهت أخيرا بالزواج.