loading...

رياضة مصرية

المصري يعزز تأهله في الكونفدرالية بالفوز على الهلال السوداني

المصري

المصري



عزز المصري البورسعيدي موقفه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه على ضيفه الهلال السوداني، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «ستاد بورسعيد» ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.

تقدم محمد عبد اللطيف جريندو، بالهدف الأول لأصحاب الأرض، في الدقيقة 20 من بداية اللقاء، ثم أضاف مصطفى مارسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة لتنتهي بنتيجة 0/2.

وفي نفس المجموعة، نجح نهضة بركان المغربي في الفوز على ضيفه يونياو دو سونجو الموزمبيقي بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي أقيم في نفس التوقيت على ملعب «البلدي لبركان».

بهذه النتائج رفع المصري رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني للمجموعة، خلف المتصدر نهضة بركان بـ13 نقطة، ليتأهل الفريقين للدور ربع النهائي، بينما تجمد رصيد الهلال السوداني عند 3 نقاط في المركز الثالث، وهو نفس رصيد يونياو دو سونجو صاحب المركز الرابع.

وتقام قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية يوم 3 سبتمبر المقبل، وتأهل رفقة المصري ونهضة بركان، الرجاء المغربي، وفيتا كلوب الكونغولي، وإنييمبا النيجيري، وكارا براوافيل الكونغولي، واتحاد الجزائر، ويانج أفريكانز التنزاني.