loading...

محليات

أول تصريح لمحافظ كفر الشيخ الجديد: ميناء البرلس على رأس أولوياتي

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ الجديد

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ الجديد



قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ الجديد، إنه سعيد بتولي منصبه الجديد، متعهدا ببذل قصارى جهده لخدمة أهالي المحافظة واستكمال المشروعات القومية التي دشنها الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية، وكذا استكمال مسيرة المحافظ السابق اللواء السيد نصر.

وأضاف طه، في أول تصريح له بعد الإعلان عن توليه منصبه الجديد لـ"التحرير"، إن أهم أولوياته ستكون تطوير ميناء الصيد في البرلس وأيضا تطوير المستشفيات لتقديم خدمة صحية أفضل للمواطنين، لافتا إلى أن محافظة كفر الشيخ أصبح لها مستقبل اقتصادي مزدهر وفرضت نفسها بقوة على خريطة الاستثمار العالمية بفضل المشروعات والقومية والخطة الاستثمارية الموضوعة لها بعناية.

ومن المقرر أن يؤدي الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط السابق، اليمين الدستورية، اليوم الخميس، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية كمحافظ لكفر الشيخ، وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق. 

يذكر أن إسماعيل طه، قد حصل على بكالوريوس هندسة الكمبيوتر «MTC» في يوليو 1985، ودكتوراه في هندسة الحاسوب، جامعة تكساس أوستن (UT- أوستن)، بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال الشبكات العصبية الاصطناعية، وقاعدة المعرفة والذكاء الاصطناعي، فضلا عن تقلده العديد من المناصب العلمية في مصر وخارجها.