loading...

رياضة مصرية

العتال: لا يوجد فرق بين مرتضى منصور والإخوان (فيديو)

هاني العتال ومرتضى

هاني العتال ومرتضى



قال هاني العتال، نائب رئيس نادي الزمالك، إن اللجنة الأوليمبية المصرية استجابت للطلب الذي تقدم به لإلغاء جمعيتي القلعة البيضاء العموميتين، التي كان مقرر إقامتهما يومي الخميس والجمعة، بدعوة من مرتضى منصور، رئيس النادي.

وهاجم العتال، مرتضى، خلال مداخلة هاتفية، بقناة «LTC»، قائلًا: «هذا الرجل يهين نادي الزمالك، ولن أحصل على حقي بالسباب لأننا في دولة محترمة»، موجهًا كلامه لرئيس القلعة البيضاء: «غير من نفسك يا مرتضى الحياة مش كلها شتيمة، واحنا بنخاف على الزمالك أكتر منك».

وشدد عضو مجلس الإدارة: «مرتضى منصور يدير نادي الزمالك وكأنه عزبة يمتلكها، ويتخذ قراراته بشكل ديكتاتوري، وما يحدث مهزلة كبيرة داخل النادي، فما الفرق بين أسلوبه وأسلوب جماعة الإخوان في الحشد الجماهيري؟ لا يوجد فرق».

نائب رئيس الزمالك، سخر من تصريحات مرتضى منصور، مشيرًا إلى أنها أصبحت أضحوكة بين جميع الجماهير المصرية.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض، دعا أعضاء النادي لحضور الجمعية العمومية يومي الخميس والجمعة،  مطالبًا الأعضاء عبر تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك بعدم الالتفات إلى أصوات المزورين والمتآمرين على النادي وضرورة حضور الجمعية للقيام بدورهم ومناقشة كافة البنود الهامة بالجمعية ومنها تعديل لائحة النادي لتقنين أوضاع العضويات المستثناة.

وأكد رئيس النادي على أهمية قيام الأعضاء بدورهم ومناقشة كافة البنود الهامة بالجمعية ومنها تعديل لائحة النادي لتقنين أوضاع العضويات المستثناة.

يذكر أن مرتضى منصور قد هاجم بشراسة هاني العتال نائب رئيس الزمالك، بسبب دعواته ببطلان العمومية، وتستلزم الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك حضور 7500 عضو لاكتمال النصاب القانونى بينما الجمعية العمومية الغير عادية تستلزم حضور 10 آلاف عضو ليكتمل النصاب القانونى.