loading...

محليات

رغم الأزمات.. محافظ كفر الشيخ بعد رحيله: ضميري مرتاح

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ

اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ



قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ السابق، في أول تصريح له بعد مغادرة منصبه، إنه يشعر بالرضا التام حيال ما قدمه منذ توليه المحافظة عام 2015، خلفًا للمهندس أسامة حمدي.

ولفت نصر، أنه حقق العديد من الإنجازات المهمة التي لمسها أهل المحافظة، وكذلك أيضًا المشاركة في نجاح المشروعات القومية العملاقة التي دشنها الرئيس السيسي الفترة الماضية ولعل أبرزها مزرعة بركة غليون السمكية ومحطة كهرباء البرلس.

اقرأ أيضًا: 7 أزمات و«قفا».. أسباب للإطاحة بالسيد نصر محافظ كفر الشيخ

وأضاف نصر في تصريحات لـ"التحرير"، أنه يشعر براحة الضمير لقيامه ببذل كل ما في وسعه لخدمة أهالي المحافظة والارتقاء بالخدمات والبنية التحتية، موضحًا أنه سيظل جنديًا وفيا للوطن مستعدًا لخدمته في أي وقت ومتأهبا لذلك، متمنيا التوفيق والسداد للدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ الجديد، واستكمال مسيرة الإنجازات وتحسين الخدمات.

وكان آخر القرارات التي اتخذها نصر، قبل تكليف الدكتور إسماعيل طه بدلا منه محافظًا لكفر الشيخ، البدء في إنشاء مصنع سخا للألبان باستثمارات قدرها 300 مليون جنيه لخلق 3 آلاف فرصة عمل والتنفيذ خلال عام.

وأوضح نصر، أنه سيتم إنشاء مزرعة للثروة الحيوانية بسعة 1500 رأس ماشية، لتوفير مستلزمات الإنتاج لمصنع ألبان سخا، بالإضافة إلى إنشاء 25 مركز تجميع ألبان بقرى المحافظة مرحلة أولى، فضلًا عن إنشاء 13 منفذًا لتوزيع منتجات مصنع ألبان سخا، مقدمًا التهنئة لأبناء المحافظة باستعادة كفر الشيخ مكانتها الرائدة في إنتاج الألبان خلال عام.

أزمات افتعلها محافظ كفر الشيخ السابق، ووعودة زائفة وتصريحات إعلامية غير منضبطة، وفشله في تقديم خدمات للأهالي.

اقرأ أيضًا: محافظ كفر الشيخ لمقاطعي الانتخابات: «جتكم ستين نيلة وشوفوا مين هيطبطب على قفاكم»

محافظ كفر الشيخ: معندناش أزمة قمامة ولو حصلت تكون من علامات الساعة

بعد مهاجمته على «فيسبوك».. محافظ كفر الشيح يحبس مواطنًا بتهمة الإهانة