loading...

رياضة مصرية

بدء التسجيل في الجمعية العمومية لنادي الزمالك

الجمعية العمومية للزمالك

الجمعية العمومية للزمالك



بدأت عملية التسجيل بكشوف الجمعية العمومية العادية وغير العادية بنادي الزمالك، التي دعا لها مرتضى منصور، رئيس النادي، للتصويت على اللائحة الجديدة، والمقرر انعقادها على مدار اليوم وغدًا الجمعة.

ويوجد كشفان في كل لجنة، أحدهما للجمعية العمومية العادية والآخر لغير العادية، ومن حق العضو التوقيع فى يوم واحد فقط اليوم أو غدًا.

وكانت اللجنة الأوليمبية، برئاسة هشام حطب، قد أصدرت بيانا رسميا تؤكد فيه بطلان الجمعيتين العموميتين العادية وغير العادية لنادى الزمالك، وفقا لما جاء فى المادة 12 من لائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك التى تنص على إقامة الجمعية العمومية على يوم واحد إلا فى حال أن تتضمن الدعوة العمومية بند الانتخابات فتكون على يومين، وهو ما لم يتوافر فى دعوة مجلس الأبيض، وفقًا لما جاء فى البيان.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن الجمعية العمومية ستعقد رغم قرار اللجنة الأوليمبية، مشددًا على أن اللجنة برئاسة هشام حطب، دورها يقتصر فقط على وجود مراقب، وفقًا لما جاء فى تصريحاته.

وكشف مرتضى منصور أن النادى الأبيض يتعرض لأكبر مؤامرة، وأن هناك أشخاصا لا يريدون انعقاد الجمعية العمومية، حسب وصفه، قائلًا: «المفروض أنا من أسعى لعدم اكتمال الجمعية العمومية ولكنها ستقام في موعدها، والقانون هو الفيصل بيني وبين هشام حطب، لأن اللجنة الأوليمبية ليس لها دور، وهسمع مصر كلها التسجيلات لكشفهم».

وأكد مرتضى منصور حضور 20 ألف عضو في عمومية الزمالك قبل انتهاء التسجيل اليوم، مشيرًا إلى أن أعضاء الجمعية العمومية سيتصدون لكل من يريد إفساد الزمالك.