loading...

محليات

محافظ الفيوم الجديد: تلقيت 500 مكالمة.. وخدمة المواطنين أولوياتي

اللواء عصام سعد إبراهيم - محافظ الفيوم الجديد

اللواء عصام سعد إبراهيم - محافظ الفيوم الجديد



 أدى اللواء عصام سعيد إبراهيم، محافظ الفيوم الجديد، اليمين الدستورية، اليوم الخميس، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعقب ذلك بدأ في تجميع أوراقه ومستلزماته تمهيدًا للانتقال إلى الفيوم، واستلام مهام عمله.

وقال محافظ الفيوم الجديد، في أول تصريح له لـ"التحرير"، أنّه يستعد للذهاب إلى الفيوم، وسيكون في مكتبه بديوان عام المحافظة صباح غد الجمعة، مؤكدًا أنّ مكتبه سيكون مفتوحا للجميع، وسيستمع لشكاوى الأهالي ليتمكن من حل المشاكل الشائكة بالمحافظة، وستكون مكافحة الفساد أولى أولوياته.

وأضاف المحافظ أنّه قضى 37 عامًا من عمره حتى الآن في خدمة بلده، وسخر حياته لخدمة الوطن والمواطنين، وأنّ جميع من عمل معه يعلم ذلك عنه جيدًا، موضحًا أنّه طاف جميع محافظات مصر، ولديه خلفية كبرى عن محافظة الفيوم، وبالفعل بدأ في فحص الملفات الشائكة الخاصة بالمحافظة، وسيدرس مشاكلها جيدًا ليجد الحلول المناسبة لها.

وأشار إلى أنّه سيهتم بالتواصل مع المواطنين، مؤكدًا أنّه منذ إبلاغه بتوليه منصب محافظ الفيوم تلقى ما يقرب من 500 مكالمة ويحاول أن يرد على جميع الاتصالات، وقام بالرد على ما يقرب من 300 مكالمة، في حين أنّ لديه ما يقرب من 200 مكالمة لم يتمكن من الرد عليهم حتى الآن، نافيًا صحة ما تردد عن عدم رده على اتصالات المواطنين خلال خدماته السابقة في محافظتي الإسماعيلية والجيزة.

يُذكر أنّ "سعد" من مواليد 1960، وبدأ حياته ضابطًا بمباحث قسم قصر النيل، ثم انتقل إلى مباحث شبرا وتدرج في عدة مناصب بوزارة الداخلية، حتى شغل مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ومدير أمن الإسماعيلية، ومساعد وزير الداخلية لشؤون الأفراد، وأخيرًا مدير أمن الجيزة.

واشتهر "سعد" بمكافحته للفساد، حيث كان كلمة السر في إنهاء أزمة الدولة مع حسين سالم بعد استرداد أكثر من 5 مليار جنيهًا لصالح الدولة، بالإضافة إلى القبض على عاطف سالم الملقب بـ"حوت السكر".