loading...

ثقافة و فن

عمرو دياب يبدأ حفله في الساحل بـ«الليلة» (صور)

عمرو دياب

عمرو دياب



قدم النجم عمرو دياب، مساء أمس الخميس، حفل غنائي كبير في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير، بدأه في الحادية عشر مساء، واستمر حتى الواحدة من صباح اليوم الجمعة، وافتتح الحفل بأغنية "الليلة"، كما قدم عددًا من أغاني ألبومه الجديد "كل حياتي"، منها "هدد" و"ده لو اتساب".

7P1A2028

كما قدم "دياب" العديد من الأغنيات منها "ميدلي" ضم أغاني "العالم الله، لو عشقاني، ليلي نهاري، نور العين، وجماله"، واستكمل الحفل بغناء "أجمل عيون، ويّاه، ونغمة الحرمان"، وسط تفاعل كبير من الحضور، ومع صولو عبد الله حلمي قدم "الهضبة" أغنيته "معاك قلبي"، ثم "على حبك".

كان بين حضور حفل عمرو دياب الفنان محمد لطفي، الذي تجمعه صداقة عمرها سنوات طويلة بـ"الهضبة"، حتى أنه صعد إلى المسرح، وشاركه بالعزف على الجيتار وغناء "نور العين"، بعدها عاد "دياب" ليقدم ميدلي آخر ضم أغاني "راجعين، ما بلاش نتكلم في الماضي، متخافيش، شوقنا، ميال، وخلينا لوحدينا".

محمد لطفي يعزف نور العين على الجيتار

وكان قد تم تحديد موعد طرح الألبوم الجديد يوم 10 سبتمبر المقبل، وتعاون فيه عمرو دياب مع عدد من كبير من الموزعين والشعراء، الذين حضروا الحفل، منهم الشاعر تامر حسين، الشاعر خالد تاج الدين، والملحن محمد يحيى.