loading...

رياضة مصرية

مرتضى منصور لرئيس اللجنة الأوليمبية: «انتهى الدرس يا غبي»

مرتضى منصور

مرتضى منصور



هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء الخميس، هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، في اجتماع الجمعية العمومية للنادي، الذي يعقد على مدار يومين، للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية، الخميس موجها الحديث لهشام حطب: «أستطيع أن أقول لك انتهى الدرس يا غبي»، وأضاف تعليقا على اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية: «أبارك لأعضاء لجمعية الذين تصدوا للفساد بملحمة سيتحدث عنها الجميع في مصر»، وأتم: «هذا الحضور اليوم كان بمثابة إعجاز تستحقون عليه كل لحظة تعب مني في بناء نادي الزمالك الذي يليق بكم».

واكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية لنادي الزمالك بحضور 10432 عضوا، وسجل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، وعلاء مقلد، عضو مجلس الإدارة، أسماءهما فى عمومية نادي الزمالك المنعقدة على مدار يومي الخميس والجمعة.

وكانت اللجنة الأولمبية، برئاسة هشام حطب، قد أصدرت بيانا رسميا، أكدت خلاله بطلان الجمعيتين العمومتين العادية وغير العادية لنادى الزمالك، وفقا لما جاء فى المادة 12 من لائحة النظام الأساسى لنادى الزمالك، التى تنص على إقامة الجمعية العمومية على يوم واحد إلا فى حال أن تتضمن الدعوة العمومية بند الانتخابات فتكون على يومين، وهو ما لم يتوافر فى دعوة مجلس الأبيض، وفقًا لما جاء فى البيان.