loading...

ثقافة و فن

عمرو دياب يضرب حارسه بسبب معجب.. 6 لقطات من حفل مارينا

عمرو دياب

عمرو دياب



ملخص

بملابس كاجوال، احتفل عمرو دياب، مع جمهوره فى جولف بورتو مارينا، باقتراب إطلاق ألبومة الجديد «كل حياتى»، واستمر الحفل لمدة ساعتين متواصلتين، شهدتا الكثير من المفاجآت.

وسط حضور جماهيرى كبير، أحيا الهضبة عمرو دياب حفلا فى قرية جولف بورتوا مارينا، مساء أمس الخميس، وهو الحفل الذى كان مقررًا إقامته يوم 24 من شهر أغسطس الجارى، ولكنه تم تأجيله بأوامر من مديرية أمن مطروح، لدواعٍ أمنية، حسبما قال منظم الحفلات وليد منصور فى بيان صحفى أصدره وقتها، وبرر "الهضبة" التأجيل، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلا: "نظرا للإقبال الجماهيرى الكبير على حفل الفنان عمرو دياب فى (بو هوب)، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور"، إلى أن تم الاستقرار على جولف بورتو مارينا.

لكن بعض متابعى "الهضبة" لاحظوا خلال فترة التأجيل تغيير الشركات الراعية، وتوقعوا أنه السبب الحقيقى وراء التأجيل.. (لمتابعة باقى التفاصيل من هنـــــا)، فى النهاية أقيم الحفل، بحضور جماهيرى كبير، وهذه أبرز المواقف التى شهدها:

1- قدم عمرو دياب عددا من أشهر أغانية القديمة وسط تفاعل كبير من الجمهور، منها "العالم الله، راجعين، ما بلاش نتكلم فى الماضى، متخافيش، شوقنا، وميال"، ومن ألبومه السابق غنى "أجمل عيون"، وكانت مفاجأة الحفل تقديمه لأغنيات ألبومه الجديد "كل حياتى"، والتى وصل عددها إلى 4 وهى "ده لو اتساب، كل حياتى، هدد، وتعالي"، وبناء على طلب الجمهور أعاد "الهضبة" تقديم أغنيتى "هدد"، و"ده لو اتساب" التى اختتم بها الحفل.

عمرو-دياب-ف-حفلات -الساحل (11)

2- فاجأ "الهضبة" جمهور الحفل بتقديمه أغنية جديدة لم يطرحها حتى الآن، وتقول كلماتها "لسه أنت كنت فى بالى حالا من مفيش، من بعدى عايش ولا مش عارف تعيش، ده أنا من كتير سيبتك وحاسس أنك أنت مسبتنيش، ميهمنيش مين اللى سايب فينا مين، وإحنا النتيجة أنا وأنت طالعين خسرانين، وأنا مش بخير زيك، وبعدك كان هيجى الخير منين".

3- حرص بعض صناع ألبوم "كل حياتى" على حضور الحفل، منهم الملحن محمد يحيى، الشاعر خالد تاج الدين، والشاعر تامر حسين، وكعادة "الهضبة" طلب منهم الصعود إلى خشبة المسرح، وقدمهم للجمهور، وشاركوه الغناء.

عمرو-دياب-ف-حفلات -الساحل (5)

4- كان من ضمن مفاجآت الحفل أيضًا الفنان محمد لطفى، الذى شارك عمرو دياب العزف على الجيتار وغناء "نور العين"، وذلك نظرًا للصداقة القوية التى تجمعهما، والتى يصل عُمرها إلى سنوات طويلة، وقبل خروجه من المسرح قدمه "الهضبة" للجمهور، قائلًا: "محمد فنان موهوب وعازف وشاعر وبودى جارد كمان".

عمرو-دياب-ف-حفلات -الساحل (3)

5- رغم التجهيزات الكبيرة والعديدة للحفل، لكن مشكلات صادفت عمرو دياب خلال الغناء، منها تعرض بعض الموجودين للإغماء بسبب شدة الزحام والتدافع، حتى توقف "دياب" عن الغناء لحين وصول سيارة الإسعاف.

6- أثناء وقوف عمرو دياب على المسرح، صعد أحد معجبيه ليلتقط معه صورة، ولكن تدخل الحراس الشخصيون لـ"دياب" بسرعة لمنع الشاب من الوصول إليه وإبعاده عن المسرح، وفى موقف نال إعجاب كثيرين، رفض "الهضبة" أن يتعرض هذا الشاب لأذى، وأبعد حراسه عنه، بل إنه "ضرب أحدهم على قفاه"، ووقف مع الشاب والتقط صورة معه وسط تصفيق وهتاف من الحضور.

تزامن الحفل مع تشوق الجمهور للاستماع لأغنيات عمرو دياب الجديدة، خاصة أنه يعد الأول له بعد طرح بعض أغانى ألبومه «كل حياتى»، الذى يُطرح كاملًا يوم 10 سبتمبر المقبل، والحفل من تنظيم شركة Talent-W.M لصاحبها منطم الحفلات والمنتج وليد منصور، الذى عاد للتعاون مع عمرو دياب بعد غياب عام ونصف، وتجهيزات الإضاءة والشاشات لوليد الحريرى، وتامر فوزى للمسرح والصوت لعاصم السيد، أما التصوير وتوثيق الحدث لـCooty images لصاحبها أحمد كوتى، وتأمين الحفل لفتحى تاج.