loading...

ثقافة و فن

تامر حسني يغني مع متحدي الإعاقة في حفل نادي الشمس (صور)

حفل تامر حسني فى نادى الشمس

حفل تامر حسني فى نادى الشمس



وسط حضور جماهيرى كبير، أحيا الفنان تامر حسنى، مساء أمس الخميس، حفلًا في نادى الشمس، والذي كان مقررًا إقامته يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، لكن تم تأجيله بسبب إصابة "تامر" في أحباله الصوتية، ومنعه الأطباء من الغناء حتى لا تسوء حالته الصحية.

حضر الحفل عدد من الفنانين منهم الديفا سميرة سعيد، والشاعر أيمن بهجت قمر، وقدم تامر حسني عددًا من أغنيات ألبومه الجديد "عيش بشوقك"، منها "ناسيني ليه"، "كفاياك أعذار"، و"قابلتينى"، ومن أغنياته القديمة قدم "بنت الإيه"، "أنا ولا عارف"، "تليفوني رن"، "كل مرة"، "ضحكتها ما بتهزرش"، "ارجعلي"، و"أكتر حاجة".

شهد الحفل مجموعة من المواقف التي نالت تقدير جمهور "تامر"، منها تلبيته لرغبة طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة فى الصعود على المسرح، وجلس على ركبتيه وغنى له "عيش بشوقك"، ولم تكن تلك هي اللافتة الإنسانية الوحيدة لـ"تامر" فى الحفل؛ فقد قدم الطفل "عمر"، الذى شاركه فى حملته الأخيرة لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357، وأعلن عن نجاحه فى التخلص من المرض الخبيث، كما رحب بـ"آية أيمن" وهى بطلة العالم فى السباحة لذوى الاحتياجات الخاصة.

حفل تامر حسنى فى نادى الشمس (3)

وفاجأ تامر حسني الجمهور بصعود أطفال برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" خلال الحفل ليشاركوا غناء "عيش بشوفك"، وسط تفاعل كبير من الحضور.

وكان أسامة أبو زيد، رئيس نادي الشمس الرياضي، قد قام بتكريم تامر حسني ومنظم الحفل وليد منصور، ومنحهما درع النادي، وينافس "تامر" في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلمه "البدلة" المتصدر للإيرادات بأكثر من 27 مليون جنيه.