loading...

حكايات

5 حاجات لازم تعرفها لو ناوي تقرب لبرج العذراء

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



تشعر باضطراب نفسي؟ لا ترغب في النوم وتريد النظر إلى المرآة ساعات طويلة دون فعل أي شيء آخر؟ ترغب أن تأتي الأيام المنتظرة سريعا؟.. نعم أعراض انجذاب وإعجاب يا عزيزي، وسوف تتطور معك إلى فقدان التركيز، والرغبة في سماع أغان قديمة رومانسية، وغالبا ستكون الست أم كلثوم وعبد الوهاب، إلى أن تهدأ بعد الإفصاح والرد على حبك. عزيزي الأمر يحتاج إلى تركيز حال إذا كنت منجذبا إلى شخص ينتمي إلى برج العذراء، فعلينا أن نوجه لك بعض النصائح والمعلومات، لأنه صعب للغاية في التعامل، وفي حاجة إلى خطة مدروسة للتقرب منه واحتلال قلبه بسهولة، بجانب أن مميزاته رائعة، لكنها تخفي عيوب يجب معرفتها، وهناك 5 صفات عليك الاطلاع عليها حتى تحسم الأمر.. لا تقلق إنها إيجابية لكن محتمل إنها لا تتوافق معك..

1- مخلص

الإخلاص والولاء في الحقيقة ليس من الصعب العثور عليه، لأنه متوفر عند من ينتمون لبرج العذراء، فإن بحثت عن برج العذراء فسوف تعثر على الولاء، ورغم أن مواليد  برج العذراء يتعرضون إلى مواقف صعبة وسخيفة تجعل منهم أشخاصًا بخلاء فى المشاعر، إلا أنهم يحاولون ويختارون البقاء مخلصين.

2- يملك حدسا عاليا

يتسم برج العذراء بالحدس، الحدس هو شعور داخلي، يخبرنا حقيقة بعض الأمور التي تدور حولنا، يعطي إشارة أن هناك شيئًا ما سوف يحدث، يخبرنا أن هذا الشخص يقول الحقيقة أم يكذب، ويعتبره برج العذراء أنه قوتهم العظمى، ومرشدهم في الحياة.

3- دقيق

برج العذراء، لديه كل شيء منظم، يرتبون الأمور بشكل منتظم جدا، يخططون ليومهم وحياتهم بدقة، يسيرون على نظام غذائي بمواعيد، وبالتالي يتمتعون بحياة مستقرة وصحة جيدة، كما أنهم يتمتعون بالشخصية الدقيقة.

4- لطفاء

سترى أن برج العذراء ذو شخصية لطيفة، لأنهم يتعاملون مع من حولهم برقة ولطف، ويسعون إلى تجنب قول انتقادات سخيفة وإعطاء طاقة سلبية لمن حولهم، وهذا يجعلهم مميزين للجميع، كما أنهم يعتقدون بقوة أن لطفهم سيحقق نتائج مذهلة، ويبدأون بأن يكونوا لطفاء مع أنفسهم ثم يملؤون العالم بكرمهم.

مع الأسف، برج العذراء يفضل العزوبية، لأنه يرغب في الابتعاد عن أي شيء يفقده الجلوس بمفرده ويعرضه للتعامل يوميًا مع نفس الأشخاص وعيش حياة روتينية، لذلك حتى تقترب منه عليك أن تضع خطة للوصول إلى قلبه، وسوف أساعدك ببعض النصائح..

1 - إعطاء فرصة لبرج العذراء من التقرب إليك واكتشاف عالمك حتى يشعر بالاطمئنان.

2- اجمع عنه معلومات واستغلها حتى تفتح لنفسك مجالات للحديث معه.

3- اختراق عالمه، فهو محب الموسيقى الهادئة والأفلام الأكشن والمسلسلات البوليسية.

4- استخدم الأسلوب المباشر في التعامل معه، لأنه يفهم سريعًا ويستنتج الفعل وردود الفعل.

5- الحديث الإنساني مدخل أيضا، لأنه شخص إنساني ويحب مساعدة من حوله.

6- ركزعلى كل كلمة في حديثك وأفعالك أيضا، والحديث دائما بعفوية دون اختيار كلمات أو مصطلحات صعبة أو ثقيلة، لأن العذراء مثقف وذكي للغاية.

أخيرًا، الصفات السابقة لطيفة للغاية وأى شخص يتمنى أن يتسم بها شريك حياته، لكن ربما تكون غير متوافقة معك، لذلك عليك قبل إعلان حبك أن تعرف كل تفصيلة عن الحبيب.