loading...

جريمة

سيولة مرورية بمحاور القاهرة والجيزة.. حالة الطرق اليوم

سيولة مرورية

سيولة مرورية



تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، إذ شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، وانسياب لحركة السيارات بكل الطرق، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وانتظمت الحركة المرورية على المحاور والكباري الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبري 15 مايو - عباس - الجامعة - أكتوبر- قصر النيل".

للاستعلام عن مخالفاتك (اضغط هنا)

وشهد ميدان التحرير ووسط العاصمة، انتظام حركة سير السيارات بكل المداخل المؤدية للميدان، وكذا سيولة مرورية بمناطق كورنيش النيل، في كل الاتجاهات، انطلاقا من محيط ماسبيرو وصولا إلى المعادي، عبر مناطق حلوان والملك الصالح، بالإضافة إلى مناطق مصر الجديدة والعروبة ونفق الأزهر ومدينة نصر.

وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية وكذلك أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة.

شاهد أيضًا: «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية (فيديو)

وانتظمت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، والأتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، والجلاء، وسط معدلات سير طبيعية.

شاهد أيضًا: خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية (صور)