loading...

جريمة

استدعاء مسؤولى نادى الطالبية للتحقيق فى اختناق 22 لاعبا و3 مدربين

النيابة العامة

النيابة العامة



أمرت نيابة العمرانية، باستدعاء المسؤول الإدارى عن نادي الطالبية بالجيزة، لتحديد المسؤولية الجنائية فى واقعة اختناق 22 لاعبا و3 مدربين، في أثناء تدريب السباحة بالنادي، بسبب تسرب غاز الكلور، بينما استعلمت النيابة عن بيان بأسماء المصابين وحالتهم الصحية تمهيدًا لسماع أقوالهم.

تلقت قوات الإسعاف استغاثة بإصابة مدربي سباحة وأطفال، بإعياء واختناق، في أثناء ممارستهم التدريب بحمام سباحة نادى الطالبية، نتيجة كسر محبس الكلور الخاص بالحمام، وعلى الفور هرعت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى الهرم، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم.

وتبين تحسن حالة المصابين وخروجهم جميعًا باستثناء لاعبة واحدة، ما زالت تحت الملاحظة وتتلقى جلسات أكسجين.
 
 وأعلنت مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إجراء تحقيق إداري لتحديد هوية المتسببين في الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم، وبالاستعلام عن حالة المصابين تبين تلقيهم العلاج اللازم من مستشفى الهرم، وجميعهم في حالة جيدة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانا رسميا، جاء به أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تابع أزمة تسرب غاز الكلور في حمام السباحة بنادي الطالبية الرياضي بمحافظة الجيزة، والذي تسبب في اختناق عدد من المتدربين البالغ عددهم "22 لاعبا" و"3 مدربين"، وذلك في أثناء التدريبات ومزاولة النشاط الرياضي داخل حمام السباحة بالنادي.
 
وتابع "البيان"، بأنه على الفور تمت متابعة حالة المتدربين وعمل إسعافات أولية لهم، وتم نقلهم إلى مستشفى الهرم لتلقى العلاج والاطمئنان على حالتهم الصحية، وتم خروج جميع الحالات المصابة بالاختناق من المستشفى والجميع في حالة جيدة.