loading...

رياضة عالمية

أتلتيكو مدريد يسقط أمام سيلتا فيجو (فيديو)

أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو

أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو



 لم يهنأ أتلتيكو مدريد، بفوزه الأول في الليجا الأسبوع الماضي على حساب رايو فاليكانو، حيث سقط مساء اليوم السبت أمام مضيفه سيلتا فيجو بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على ملعب «بالايدوس» ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

 تقدم ماكسيميليانو جوميز لأصحاب الأرض في الدقيقة 46، من انطلاقة سريعة بالكرة، قبل أن يضيف إياجو أسباس الهدف الثاني لسيلتا فيجو برأسية رائعة في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو
 
وفشل أتلتيكو مدريد في تعديل النتيجة وتعقدت الأمور على الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني بعد طرد ستيفان سافيتش في الدقيقة 70 من عمر المباراة، واستكمالها بعشرة لاعبين، لينتهي اللقاء بنتيجة 0/2.
 
بهذه النتيجة رفع سيلتا فيجو رصيده إلى سبع نقاط متصدرًا جدول الترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 4 نقاط في المركز الـ10 بالليجا.
 أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو
جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد قد تعادل في مباراته الأولى أمام فالنسيا بهدف لكل منهما، قبل أن يتمكن من تحقيق فوزه الأول على حساب رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، على الجانب الآخر تعادل سيلتا فيجو في الجولة الأولى بهدف لكل فريق، ثم تغلب في الجولة الثانية على حساب ليفانتي بهدفين لهدف.

ويستضيف ريال مدريد حاليًا نظيره ليجانيس على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن مباريات نفس الجولة بالليجا، ويحتل الفريق الملكي المركز الثاني بشكل مؤقت برصيد 6 نقاط جمعهما من انتصارين حققهما على حساب جيرونا، وخيتافي.

أهداف المباراة

أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو