loading...

رياضة مصرية

ساسي: أنا من عشاق الدوري المصري.. والزمالك لن يتأثر بهزيمة (فيديو)

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي



أعرب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على إنبي، واستعادة التوازن سريعا بعد أيام من الهزيمة أمام فريق النجوم في المباراة الماضية، مشيدًا بأداء زملائه طوال الـ90 دقيقة، ولافتا إلى أن الفريق كان قادرًا على زيادة عدد الأهداف.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى طريق الانتصارات، عبر بوابة فريق إنبي، بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما، مساء السبت، على ملعب استاد «بتروسبورت»، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد ساسي، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «ON sport»، أن استعادة التوازن سريعًا هو سمة الفرق الكبرى، مشيرًا إلى أن الزمالك هدفه هو الفوز في كل المباريات التي يخوضها لكن الحظ كان غائبًا عن في مواجهة النجوم.

وعن مشاركته في المباريات، أوضح النجم التونسي الدولي، أنه لم يكن جاهزًا بالشكل المطلوب في الفترة الماضية، وهو ما جعل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، يدفع به تدريجيًا في المباريات السابقة، قبل الدفع به أساسيًا أمام الفريق البترولي.

ويرى لاعب القلعة البيضاء الجديد، أن الدوري المصري لا يختلف كثيرًا عن نظيره التونسي، وأكد أنه تأقلم سريعًا مع الأجواء دون صعوبات، معلقًا: «أعتبر نفسي من عشاق الدوري المصري وأتابعه منذ فترة طويلة، وسعيد بحصولي على فرصة اللعب به».

 وحول فرص الزمالك في التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم، أكد فرجاني ساسي، أن الفريق يخوض كل مبارياته وعينه على الفوز فقط، متمنيًا أن يحالفه التوفيق وأن يتوج بالبطولة في نهاية الموسم.