loading...

علوم و تكنولوجيا

بشرى سارة من «سامسونج» لكل عملائها في الإمارات

سامسونج

سامسونج



زفت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، بشرى سارة لكل عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة، من أجل الحصول على أحدث هواتفها الذكية "جالاكسي نوت 9".

وأعلنت شركة "سامسونج الخليج للإلكترونيات"، عن إتاحة الفرصة لعملائها في الإمارات للحصول على هاتف "نوت 9"، من خلال مبادلته مع هواتفهم القديمة، وذلك لفترة زمنية محدودة، ابتداء من 30 أغسطس، حسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

ويمكن لعملاء "سامسونج" في الإمارات، مبادلة طرازات محددة مع عدد من شركائها، والحصول على أفضل الأسعار، بحسب حالة هواتفهم القديمة.

وتتضمن قائمة الهـــواتف الذكية التي يمكن مبادلتها، مجموعة متنــوعة من الأجهزة، وتعــتمد الأسـعار عند المبادلة على نوع الهاتف المراد استبداله وحالته.

وكشفت شركة "سامسونج" رسميا، في 9 أغسطس، عن أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note 9 الذي طال انتظاره من قبل عشاق سلسلة Note حول العالم.

واعتمد تصميم جالاكسي نوت 9 على إرث سلسلة الهواتف التي تميزت باحتوائها على أحدث ابتكارات وإبداعات الشركة في تكنولوجيا الهاتف الذكي، وذلك من خلال تقديم هاتف ذكي بمواصفات فائقة وقوة أداء لا مثيل لها مع قلم S Pen تم تعزيزه بمزايا اتصال لأول مرة.

وتم تزويد الهاتف ببطارية تستمر طوال اليوم، سعتها 4.000 مللي أمبير في الساعة، وهي الأكبر على الإطلاق في أي هاتف Galaxy رائد من سامسونج وذلك لتوفير طاقة تستمر على مدار اليوم.

تم إتاحة الهاتف الجديد بذاكرة 128 جيجابايت وأخرى 512 جيجابايت، مع إمكانية إدخال بطاقة ذاكرة منفصلة microSD، تصبح سعة التخزين الكلية 1 تيرابايت لـGalaxy Note 9.