loading...

التحرير كلينك

تجاوز مشكلة سرعة القذف بأسهل الحيل.. الثوم يساعدك

المشكلات الزوجية

المشكلات الزوجية



هناك بعض المصطلحات المرتبطة بأمراض الجسم، والتي لا نحب أو ربما نكره أن نواجهها، سرعة القذف هي واحد منهم،  يمكن تعريف هذا العرض بشكل أفضل بأنه، القذف غير المنضبط إما سريعا أو قبل الاختراق الجنسي. يحدث عندما يكون هناك أقل المحفزات الجنسية وبدون رغبة الذكور مما يتسبب في القلق والاكتئاب عند كلا الشريكين بل كانت هناك حالات خضعت  لتغيرات سلبية جذرية بسبب الافتراضات وأدت إلى الانتحار، ومع ذلك، فإن المشورة المناسبة وبعض التغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة يمكن أن تحدث تغييرا كبيرا في هذه المشكلة.

بعض الطرق البسيطة والتغيرات في النظام الغذائي يمكن أن تساعدك في حل مشكلة سرعة القذف، ومن الأكلات التي عليك الإعتماد عليها..

1- البصل الأخضر

إذا كنت تعاني من مشكلة سرعة القذف، البصل علاج منزلي ويساعد في إطالة القذف الخاص بك، كل ما عليك هو خلط ملعقة واحدة من بذور البصل الأخضر في كوب واحد من الماء، أشرب هذا الخليط قبل كل وجبة بساعة واحدة، وسوف يساعدك على زيادة  القدرة الجنسية والسيطرة على سرعة القذف الخاص بك، فالبصل يحتوي على فيتامين سي ويعزز عدد الحيوانات المنوية ويحافظ على ضغط الدم خاصة ساعة الجماع

2- الزنجبيل

الزنجبيل هو عشب آخر يمكن أن يعطي راحة كبيرة ضد سرعة القذف، ويساعد بشكل كبير في زيادة الدورة الدموية في الجسم. يتم زيادة الدورة الدموية في القضيب الخاص بك، ونتيجة لذلك، يتم زيادة وقت القذف لديك..

الزنجبيل يسبب أيضا على الانتصاب القوي، كل ما عليك هو مزج نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل في الحليب وشربه قبل الذهاب إلى الفراش، المركبات الرئيسية المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة في الزنجبيل هي الكركمين، الساليسيلات، حمض الكافيك، كابسيسين، بيتا كاروتين، و جينجيرولس. المعادن التي يمكن أن تمنع سرعة القذف هي الزنك والفوسفور والمغنيسيوم والبوتاسيوم والحديد

3- الثوم

الثوم هو عشب ممتاز لعلاج سرعة القذف، ويساعد في زيادة  الشهوة الجنسية، مما يعمل على إطالة رغباتك الجنسية والقذف، كل ما عليك هو تناول 2 - 3 فصوص ثوم يوميًا، وسوف تجد نتائج إيجابية للغاية، كما أن الثوم يزيد من تدفق الدم إلى القضيب وسترى نتائج مشجعة لإطالة القذف الخاص بك.

4- الجزر والبيض 

الجزر والبيض طعام ممتاز لإطالة القذف، فالبيض يلعب أيضا دورا فعالا لرفع رغباتك الجنسية، يمكنك تقطيع شرائح من الجزر، مع البيض المسلوق، تناول الخليط بشكل يومي لمدة 3 أشهر على الأقل، وستلاحظ نتائج إيجابية.

5- تمارين كيجل

ممارسة كيجل هي واحدة من أفضل التمارين التي يمكن أن تزيد من وقت القذف إلى حد كبير، فإنها تقوي عضلة الحوض من جسمك الذي هو المسؤول عن القذف الرجال.

عضلة الحوض هي العضلات التي يستخدمها القضيب لغرض الانتصاب والقذف، وقد أثبتت مكتبة الولايات المتحدة الوطنية للطب في دراسة أن ممارسة كيجل هو ممارسة فعالة لإطالة عملية القذف.

للقيام بهذه العملية، يجب الاستلقاء على ساقيك وعقد العضلات التي هي في الأرداف الخاص بك، يمكنك العثور على عضلة الحوض عن طريق عقد البول لبضع ثوان.

تذهب فقط إلى الحمام والبدء في التبول. بعد ذلك، يجب أن تعقد البول لفترة من الوقت والعضلات التي تستخدمها لعقد التبول الخاص بك يسمى العضلات الحوض، كما يمكنك القيام بهذا التمرين اثناء وقوفك، عليك أن تكون قادرا على القيام بهذه الممارسة أثناء القيام بأعمال روتينية الخاص بك.

تمارين كيجل ستزيد بالتأكيد التوقيت الجنسي الخاص بك إلى حد كبير. هذا التمرين ليس له أي آثار جانبية.

6- وقف الجماع لفترة من الوقت

وهذا علاج بسيط جدا على الرغم من أنه يمكن أن يكون صعبا في بعض الأحيان، تحتاج فقط إلى سحب القضيب من المهبل عندما تكون على وشك القذف، فقط انتظر لمدة 30 ثانية أو دقيقة ثم تبدأ مرة أخرى الجماع.

هذا العلاج يمكن أن يكون مزعج لبعض الأفراد لأنه يتطلب الكثير من الإرادة والقدرة على التحمل لوقف شدة الجماع عندما تكون في قمته.

كل هذه العلاجات المنزلية لسرعة القذف هي بسيطة جدا وخالية من المخاطر، هناك الكثير من الأدوية المتاحة في السوق، ولكن يمكن أن يكون لها آثار جانبية أيضا.