loading...

ثقافة و فن

4 مناسبات حديثة جمعت دينا الشربيني بعمرو دياب.. منها حفلا الساحل

دينا الشربيني وعمرو دياب

دينا الشربيني وعمرو دياب



ملخص

دينا الشربينى صاحبة «أجمل عيون» كما جاءت كلمات أغنية «برج الحوت»، التى قدمها عمرو دياب، حققت شهرة واسعة فى الفترة الأخيرة والسبب «الهضبة».

حالة من النشاط الفنى تعيشها الفنانة دينا الشربيني خلال عام 2018، والتى بدأت مبكرًا مع عرض الجزء الثالث من مسلسل «حكايات بنات»، وشاركت فى سباق رمضان الماضي بمسلسل «مليكة»، والذى رغم عدم تحقيقه نسبة مشاهدة مرتفعة، فإنه يحسب لها كونه البطولة المطلقة الأولى لها فى الدراما التليفزيونية، ويُعرض لها حاليًا فى دور العرض السينمائية فيلم «بنى آدم» بطولة الفنان يوسف الشريف، والذى تخطت إيراداته 7 ملايين جنيه.

مشوار دينا الشربينى الفني ليس طويلًا، إلا أنها اكتسبت شعبية وشهرة كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب اقتران اسمها بالفنان عمرو دياب، وأصبحت تتصدر مؤشرات البحث على «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي؛ فالجميع يبحث ويفتش عن سر علاقتها بـ«الهضبة» وتواجدها الدائم معه، وإليكم آخر 4 مناسبات جمعت الثنائى معًا:

1- حفلا الساحل الشمالي

كان آخر ظهور لها فى حفلى الفنان عمرو دياب؛ الأول أقيم يوم الخميس الماضى فى جولف بورتو مارينا، والثاني أقيم على أحد الشواطئ الخاصة فى الساحل الشمالى، وحضره مجموعة من النجوم، من بينهم ليلى علوى، المخرج طارق العريان وزوجته أصالة، وأمينة خليل، وكانت «الشربيني» من بين الحضور، وتداول جمهور السوشيال ميديا الكثير من الصور والفيديوهات التى جمعت الثنائى قبل وبعد الحفل (قد يهمك.. 12 دليلا على علاقتهما.. متى يعلن «الهضبة» زواجه من دينا الشربيني؟).

2- حفل زفاف محمد إمام

شهد يوم الثلاثاء الماضى، حفل زفاف الفنان محمد إمام ابن «الزعيم» على فتاة من خارج الوسط الفنى، وأحيا الحفل الفنان عمرو دياب، والذى تربطه علاقة صداقة قوية بالفنان عادل إمام، وقدم «الهضبة» مجموعة من أشهر أغنياته، منها: «قمرين»، «معاك قلبي»، «وحكايتك إيه»، وكانت من بين الحضور أيضًا الفنانة دينا الشربينى، وتم تداول العديد من الصور لهما من داخل الحفل.

دينا الشربيني

3- كأس العالم فى روسيا

سبق ذلك ظهور الثنائى دينا الشربيني وعمرو دياب خلال رحلتهما لروسيا لمساندة المنتخب الوطنى فى كأس العالم، وتم تداول الكثير من الصور لهما على مواقع التواصل الاجتماع من أمام استاد «سانت بطرسبرج» لحضور مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الروسى، وانتشرت فيديو تظهر فيه «الشربيني» وهى تغنى أغنية «نور العين» مع الهضبة على أحد المقاهى هناك.

4- حفل اليونان

ظهرت الفنانة دينا الشربينى مرة أخرى مع «الهضبة» فى حفله الذي أقيم فى اليونان، وتم تداول العديد من الصور للثنائى معًا أثناء الحفل، وكان ذلك بعد إفراج «الهضبة» عن بوستر ألبومه الجديد «كل حياتي»، والذى طرح منه حتى الآن 4 أغانٍ، ومن المنتظر نزوله كاملًا الأسواق يوم 10 سبتمبر الجارى.

عمرو دياب ودينا الشربيني

على صعيد الفن والتمثيل، نالت دينا الشربينى شهرتها من خلال مسلسل «حكايات بنات»، الذى عرض الجزء الأول منه فى 2012، والذى جسدت فيه شخصية (سلمى) الفتاة الطائشة، التى تحلم أن تكون فنانة مشهورة، وحققت بهذا الدور نجاحًا كبيرًا.