loading...

رياضة مصرية

رغم الفوز على إنبي برباعية.. جروس غاضب من اللاعبين لهذا السبب

جروس - نادي الزمالك

جروس - نادي الزمالك



أعرب كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن سعادته بالفوز بالأمس علي إنبي برباعية مقابل هدف، بالجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

واعتبر جروس، أن أهم إيجابيات الفوز وجعله مميزًا في لقاء الأمس، هو رد الفعل الإيجابي بعد الخسارة من النجوم في اللقاء السابق، بالجولة الرابعة، حيث كان هناك هدفنا تحقيق رد، ونتيجة إيجابية، وهي الفوز، وهو ما تحقق.

وأردف المدير الفني قائلا "الفريق بالأمس قدم أداءً طيبًا، ولدي حالة رضا من مستوي اللاعبين، إضافة إلى أنهم قاموا بتسجيل أربعة أهداف، وهذا أمر ممتاز".

وأشار جروس، إلى أنه لم يكن راضيًا عن أداء الفريق في الخمسة دقائق الأخيرة، التي سجل فيها إنبي فيها هدفه الوحيد، حيث إنه شعر بوجود تكاسل وتراجع في الأداء علي عكس باقي اللقاء مضيفا أنه كان يتمني تسجيل فريقه الهدف الخامس، وليس دخول هدف في مرماه.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى طريق الانتصارات، عبر بوابة فريق إنبي، بالفوز عليه بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز، أحرز محمود علاء هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 35، من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 40 سجل صلاح سليمان الهدف الثاني لأبناء ميت عقبة بالخطأ في مرماه، وعزز إبراهيم حسن تقدم الفارس الأبيض بهدف ثالث في الدقيقة 58، واختتم كاسونجو رباعية الزمالك في الدقيقة 64، وأدرك محمد شيكا هدف تقليص الفارق للفريق البترولي في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن الأهلي، الذي ينقصه لقاء عن الفارس الأبيض، بينما تجمد رصيد إنبي عند 6 نقاط في المركز التاسع.