loading...

رياضة عالمية

واتفورد يكتب التاريخ بالفوز على توتنهام

واتفورد - توتنهام

واتفورد - توتنهام



كتب: علي الزيني

واصل الفريق الأول لكرة بنادي واتفورد تحقيق نتائجه المميزة، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن حقق الفوز على نظيره توتنهام، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب افكارج رود، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتفورد حول تأخره بهدف من نيران صديقة في الدقيقة 53، عن طريق عبد الله دوكوري في مرماه، وأدرك تروي ديني هدف التعادل في الدقيقة 69، وأحرز كريج كاثكارت هدف الفوز في الدقيقة 76، ليرفع واتفورد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث بنفس رصيد ليفربول المتصدر، تشيلسي صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز الخامس.

ونجح واتفورد في تحقيق رقم تاريخي بالفوز في أول 4 مباريات له، وهي المرة الأولى في تاريخ البريميرليج، كما هزم توتنهام هوتسبر للمرة الأولى منذ 24 عامًا.

بداية اللقاء جاءت هادئة من قبل لاعبي الفريقين، وكانت الفرصة الأولى في الدقيقة 11 من نصيب توتنهام عن طريق ديلي آلي، لكن رأسية علت العارضة، واعتمد واتفورد على الهجمات المرتدة، وكاد لوكاس مورا أن يخطف هدف التقدم لتوتنهام في الدقيقة 20 بعد انفراده بالمرمى، لكن الحارس فوستر أنقذ الموقف، واصل حارس واتفورد التألق، وأبعد تسديدة إريكسن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني سجل عبد الله دوكوري في مرماه في الدقيقة 53، وكاد إريكسن أن يسجل هدفا ثانيا بتسديدة قوية، لولا تألق فوستر، ونجح واتفورد في تسجيل هدف التعادل عن طريق تروي ديني، بتسديدة سكنت شباك توتنهام، في الدقيقة 69، وأضاف أصحاب الأرض الهدف الثاني في الدقيقة 76، عن طريق كريج كاثكارت من تسديدة أخرى سكنت شباك السبيرز، وأهدر هاري كين فرصة محققة بضربة رأس فوق العارضة، واصل توتنهام ضغطه في الدقائق الأخيرة لإدراك هدف التعادل، لكن فشلت كل محاولاتهم، لينتهي اللقاء بفوز واتفورد