loading...

جريمة

التحقيق مع طالبين ذبحا خفيرا انتقامًا منه في البدرشين

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية



أمرت نيابة البدرشين برئاسة المستشار أحمد علاء الدين، رئيس النيابة، اليوم الأحد، بحبس طالبين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، لاتهامهما بذبح خفير خصوصي بالبدرشين.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي ضباط مباحث الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة خفير خصوصي داخل غرفته بقطعة أرض زراعية بدائرة مركز شرطة البدرشين وبه جرح ذبحى وبجواره سلاح أبيض "كتر" وحبل غسيل ودفتر إيصالات أمانة، وقلم، وعدد 2 بصامة.

وأسفرت تحريات فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة عن تحديد مرتكبي الواقعة وهم كل من "مصطفى. م" طالب 22 سنه، و"محمود. ه" طالب 22 سنة.

واعترف المتهم الأول أمام رجال المباحث بارتكاب الواقعة، وأن المجني عليه كان يحتفظ بإيصال أمانة خاص به سبق وأن أكرهه على توقيعه فعقد العزم على التخلص منه واتفق مع الثاني وتوجها لمحل عمله.

وأضاف المتهم أنه ضرب الضحية على رأسه بقطعة حجرية، ثم طعنه شريكه في رقبته باستخدام "سكين" واستوليا على دراجته النارية وحافظة نقوده وبداخلها مبلغ مالي وهاتفه المحمول.

وتوجه المتهمان إلى أحد الجراجات بمنطقة إمبابة وقاما بحرق الحافظة وتخلصا من الهاتف المحمول والسكين بإلقائهما بترعة المريوطية، وبمواجهة الثاني أيد أقوال الأول وأرشدا عن مكان حرق الحافظة "عُثر على بطاقة المجني عليه ممزقة" وكذا مكان إخفاء الدراجة النارية.