loading...

رياضة عالمية

هازارد: خطة ساري أفضل من كونتي ومورينيو

هازارد

هازارد



كتب: إياد علي مبروك

بعد مشاركته أساسيا للمباراة الثانية على التوالى فى تشكيلة تشيلسي، وتألقه فى مباراة أمس السبت أمام فريق بورنموث وإحرازه هدفا، تحدث الجناح البلجيكي إيدين هازارد عن مدربه ماوريسيو ساري وعن الاختلاف بينه وبين كل من جوزيه مورينيو وأنطونيو كونتي.

هازارد تحدث لقناة تشيلسي قائلا: "خطة ساري تناسبني كثيرا، أنا أفضل الحصول على الكرة فى وسط ملعب الخصم، لا أريد أن أحصل على الكرة في وسط ملعبنا، أفضل الانطلاق فى آخر 30 مترا من ملعب الخصم".

وأضاف: "أحب طريقة لعب ساري، إنها مختلفة تمامًا عن خطة أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو، نحن نستحوذ على الكرة بصورة أفضل الآن، وهذا شيء رائع بالنسبة لى".

إيدين أكمل حديثه عن خطة ساري قائلا: "نحن نحافظ على الكرة معنا، وعندما تستحوذ على الكرة أنت تستطيع خلق الفرص وتشكيل تهديدا على مرمى الخصوم، نحن نلعب جيدا، لذلك نحن مستمتعين، ونريد الاستمرار بنفس الأسلوب".

وعلق الجناح البلجيكي على الوافدين الجدد للفريق فى فترة الانتقالات الصيفية قائلا: "جورجينيو الذى انضم مع المدرب من نابولي وماتيو كوفاسيتش، الذي انضم لنا من ريال مدريد أعطوا لتشيلسي الإضافة بكل تأكيد، هم لاعبون أصحاب جودة عالية، ويساعدون الفريق كثيرا".

يذكر أن هازارد كان يجلس احتياطيا فى أول جولتين من البريميرليج وسط شائعات على رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف الحالي، لكن ماوريسيو ساري دفع باللاعب البلجيكي صاحب الـ27 عاما أساسيا فى مبارتي الجولة الثالثة والرابعة، ونجح هازارد بإحراز هدفين وصناعة هدف.