loading...

رياضة مصرية

التعادل يحسم مواجهة بيراميدز وسموحة

فريق بيراميدز

فريق بيراميدز



كتب: علي الزيني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ونظيره سموحة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم محمود سيد لسموحة في الدقيقة 11، وأدرك أحمد توفيق هدف التعادل في الدقيقة 23، بهذه النتيجة اعتلى بيراميدز صدارة جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 11 نقطة، وجاء سموحة في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

بداية المباراة جاءت قوية من قبل لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة 11، نجح محمود سيد في تسجيل الهدف الأول لفريق سموحة، بعد أن استقبل عرضية محمود منصور، برأسية رائعة سكنت شباك المهدي سليمان، وفي الدقيقة 23، أدرك أحمد توفيق التعادل لبيراميدز بعد تمريرة رائعة من البرازيلي كينو الذي قدم تمريرة سحرية لتوفيق، الذي أسكن الكرة في شباك الفريق السكندري.

وكاد ناصر منسي أن يسجل هدف التقدم لفريق بيراميدز في الدقيقة 26 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن مدافع سموحة ينجح في إبعاد الكرة من على خط المرمى، واحتسب حكم المباراة محمود البنا ركلة جزاء لصالح سموحة في الدقيقة 29، فشل محمود السيد في تسجيلها، بعد أن سددها قوية مرت أعلى العارضة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأهدر البرازيلي كينو فرصة إضافة هدف ثان لفريق بيراميدز في الدقيقة 57 بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي "قفشة" من داخل منطقة الجزاء، لكن تمر تسديدة كينو بجوار القائم، وحصل محمد فتحي لاعب وسط بيراميدز على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخله على شريف رضا دون كرة، ليلعب بيراميدز بـ10 لاعبين في آخر دقائق من المباراة.

وتألق محمد أبو جبل، حارس مرمى سموحة، بعدما أبعد فرصة هدف محقق بعد تسديدة من البرازيلي كارلوس إدواردو، الذي راوغ مدافع سموحة ليسدد كرة قوية، لكن أبو جبل يبعدها لركنية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويحصل كل فريق على نقطة.