loading...

رياضة مصرية

لاعب الإسماعيلي يعتذر للجماهير لهذا السبب

الإسماعيلي

الإسماعيلي



أعتذر عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لجماهير النادي بعد التعادل أمام النجوم ضمن منافسات الجولة الخامسة بهدفين لمثلهما الجمعة الماضية.

وقال اللاعب: "نعتذر للجميع كنا نتمنى أن نعود من القاهرة بالثلاث نقاط، واستمرار النتائج الإيجابية، لكن التوفيق لم يحالفنا في تحقيق ذلك"، وسجل اللاعب أول أهدافه مع الإسماعيلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل.

وتابع بخصوص الهدف: "سعادتى لم تكتمل بعد التعادل، لكننا سنغلق هذه الصفحة سريعا، وسنقاتل في قادم المباريات من أجل العودة لمكاننا الطبيعى بين الكبار".

وواصل: "هذا الهدف يعيد الثقة والروح لي من جديد، ويمنحنى الدافع لتقديم أقصى ما لدى مع الفريق في الفترة القادمة"، وأتم: "أتطلع لنيل ثقة المدير الفنى خير الدين مضوي للحصول على مقعد بالتشكيل الأساسى بجانب الانضمام لصفوف المنتخب الأوليمبي".

وكان الإسماعيلي قد تعادل مع فريق نجوم المستقبل إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة، التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي في مباراة من مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، ويستعد الدراويش لمواجهة فريق إنبي، المقرر إقامتها الخميس المقبل الموافق 13 سبتمبر الجاري في مباراة من مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز.