loading...

رياضة مصرية

تركي آل الشيخ: «احترموا بيراميدز».. وصفقات عالمية في الطريق

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ



أكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أنه يستمتع بمشاهدة قناة نادي بيراميدز وتغطيتها المميزة لبطولة الدوري المصري، مشيرًا إلى أنه يعتبرها قناة محايدة، وليست قناة فئوية، وتقف على مسافة واحدة من جميع الأندية.

وأعرب آل الشيخ، عن غضبه من تسمية نادي بيراميدز بمسماه القديم «الأسيوطي»، معلقًا: «نحترم الأسيوطي، لكن النادي أصبح اسمه بيراميدز الآن، وأطالب الجميع باحترام ذلك وعدم محاولة التقليل من التجربة».

وحول أداء فريق بيراميدز في الدوري حتى الآن، قال: «حتى الآن نحن في المركز الأول، وإذا فاز الأهلي على الإنتاج الحربي سنصبح في المركز الثاني، ولم نهزم حتى الآن، ونقدم كرة قدم جميلة بشهادة الجميع، ونظهر الأفضل في كل المباريات التي نخوضها».

واستكمل: «سموحة فريق جيد، ويقوده مدرب مميز، لكن نجحنا في تقديم أداء قوي للغاية، لولا غياب التوفيق لتغيرت النتيجية لصالح بيراميدز». 

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ونظيره سموحة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

تقدم محمود سيد لسموحة في الدقيقة 11، وأدرك أحمد توفيق هدف التعادل في الدقيقة 23، بهذه النتيجة اعتلى بيراميدز صدارة جدول الترتيب مؤقتًا برصيد 11 نقطة، وجاء سموحة في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

وعن صفقات الجديدة المنتظر إبرامها في يناير المقبل، أوضح أن هناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين المميزين، ولاعب مصري آخر محترف في أوروبا، إلى جانب الاقتراب من ضم لاعب عالمي، متمًا: «بصمات المدرب لافولبي بدأت في الظهور، لكن يتضح للجميع أننال نحن بحاجة لمهاجم صريح جديد».