loading...

رياضة مصرية

كارتيرون: حزين للتعادل أمام الإنتاج وأشكر اللاعبين على الأداء

كارتيرون

كارتيرون



كتب: أحمد سعيد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه كان الأفضل طوال مباراته أمام الإنتاج الحربي، لكن حكم اللقاء حرمه من تحقيق الفوز بعدم احتسابه هدف صحيح فهو أمر مؤلم.

وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده عقب نهاية اللقاء: «كنا نستحق الفوز في مباراة اليوم، واللاعبون فعلوا ما عليهم، وأنا حزين للغاية للتعادل الذي تحقق، خاصة أن الفريق استحوذ على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، باستثناء كرة واحدة خطيرة للفريق المنافس».

وتابع: «عقب المباراة باركت للاعبين على أدائهم، وأبلغتهم بأن ما حدث جزء من كرة القدم، كما أننا لم نكن جيدين في مباريات ونجحنا في حصد الثلاث نقاط».

وأوضح: «خضنا مباريات كثيرة في وقت قليل، وأبلغت جميع اللاعبين بأنني سأحتاج إليهم لذلك يجب عليهم أن يكونوا جاهزين».

وواصل: «اليوم سجلنا هدفا، والأداء الجماعي في تحسن كبير، وخلقنا العديد من الفرص وكان لدينا استحواذ كبير، ولن أتحدث عن المستقبل وسأتحذ مباراة مباراة».

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلًا: «أشكر اللاعبين على ما قدموه في اللقاء، ويجب علينا أن نكون أقوياء، وسنعمل خلال الإيقاف الدولي على إراحة اللاعبين، وننتظر المباريات المتراكمة من آخر شهر سبتمبر».

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد،على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الممتاز.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة ليتصدر ترتيب جدول المسابقة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد، بينما ارتفع رصيد الإنتاج إلى 9 نقاط في المركز الخامس.