loading...

رياضة مصرية

ضياء السيد: محمد الشناوي تحرش بـ«إبراهيم نور الدين» لأنه حكم ضعيف

محمد الشناوي وإبراهيم نور الدين

محمد الشناوي وإبراهيم نور الدين



قال ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، إن النادي الأهلي تعرض لظلم تحكيمي خلال مواجهة الإنتاج الحربي، مساء الأحد، مؤكدا أن التحكيم المصري يثبت يومًا بعد يوم بأنه سئ جدًا، ومغيب، ويرتكب أخطاء مهمة للغاية في قرارات سهلة لجميع الفرق ويجب حلها سريعًا، خاصة أن ذلك يحدث بالتزامن مع عودة الجماهير للمدرجات.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد،على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الممتاز، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 11 نقطة ويتصدر ترتيب جدول المسابقة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب نفس الرصيد، بينما ارتفع رصيد الإنتاج إلى 9 نقاط في المركز الخامس.

ضياء السيد تحدث في برنامج «ستاد النيل» الذي يعرض على قناة النيل للرياضة، مؤكدًا أن الحكم إبراهيم نور الدين وطاقمه، ارتكبوا أخطاء كثيرة بحرمان الأهلي من هدف صحيح لمؤمن زكريا، وركلة جزاء واضحة لوليد أزارو، كما أن ثنائي الفريق الأحمر محمد الشناوي وأكرم توفيق كانا يستحقان الطرد دون شك.

وتابع نجم القلعة الحمراء السابق: «احتجاج الشناوي غير اللائق على إبراهيم نور الدين كان يستحق الطرد على الفور، لكن الحكم تعامل بشكل هزلي مع الموقف، خاصة أن ما حدث عبارة عن احتكاك وتحرش بحكم ضعيف».

وكشف مصدر مسؤول بالأهلي أن النادي بصدد دراسة كافة أحداث مباراة الإنتاج الحربي فى ظل ما شهدته من أخطاء تحكيمية حرمت الفريق من الفوز وحصد نقطتين كانت ستبعده بصدارة جدول ترتيب المسابقة.

وقال المصدر إن هناك حالة صدمة واستياء لا يمكن وصفهما من الأداء التحكيمي غير المفهوم، ولذلك فإن الأهلي سيلجأ لكل الحلول المتاحة والمنطقية لضمان وحماية حقوقه.

وعلى جانب آخر، أشار المصدر إلى أنه سيتم مراجعة ما قام به محمد الشناوي حارس الفريق، وتعامله مع إبراهيم نور الدين حكم اللقاء، خاصة وأنها كادت تكلفه الطرد، بالإضافة إلى الأسلوب غير المقبول الذي أظهرته الكاميرات.