loading...

رياضة مصرية

تركي آل الشيخ لمدحت شلبي: أهلا بأغلى مذيع عربي.. والأخير: خليها أشهر

مدحت شلبي

مدحت شلبي



رحب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، بالإعلامي مدحت شلبي، على طريقته الخاصة، خلال برنامج «مساء بيراميدز»، قائلًا: «أهلًا وسهلًا بأشهر وأغلى مذيع عربي»، قبل أن يداعبه الأخير: «خليها أشهر بلاش أغلى دي».

وقدم مدحت شلبي، الحلقة الأولى من برنامج «ستاد بيراميدز»، مساء السبت،  وذلك بعد أشهر قليلة من تركه العمل في قناة «ON sport»، ومن المنتظر أن يعرض البرنامج بشكل يومي من السبت إلى الخميس من كل أسبوع.

وحرص آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية، بقناة بيراميدز، على مواصلة المدح بشلبي، معلقًا: «أنا متابع جيد للبرنامج دائمًا، وكنت بقول لو فيه 10 تليفزيونات في مصر، 9 منهم هيشوفوك، والعاشر هيكون بايظ، لأنك مذيع محترم ومحترف وما بيهمكش حد والأرقام والإحصائيات بتؤكد إنك أعلى مذيع عربي من حيث المشاهدة».

وتابع: «سندعم البرنامج بقوة في الفترة القادمة، البعض يعتقد أن وجود مدحت شلبي في قناة بيراميدز هدفه مادي وهذا غير صحيح، فنحن من كسبناك وجرينا وراك وأقنعناك تشتغل معانا، وأنت مكسب لأي قناة».

وتطرق آل الشيخ للحديث عن فريق بيراميدز، كاشفًا عن اقترابه من ضم نجم مصري يلعب في الدوري الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبعض اللاعبين في الدوري المصري، وآخر من الدوري الأمريكي.

وتعادل بيراميدز، أمام مضيفه سموحة بهدف لكل فريق خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، وذلك قبل أن يتعادل الأهلي هو الآخر أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات نفس الجولة، وهي النتيجة التي رفعت رصيد المارد الأحمر إلى 11 نقطة أيضًا لكنه يتصدر جدول ترتيب المسابقة متفوقًا على بيراميدز بفارق الأهداف.