loading...

ثقافة و فن

أحمد السقا يبدأ تصوير مسلسله الصعيدي الجديد في ديسمبر المقبل

أحمد السقا

أحمد السقا



يعقد النجم أحمد السقا، جلسات عمل مكثفة حاليا مع المخرج محمد سامي والمؤلف أيمن سلامة والمنتج صادق الصباح، للاستقرار على كل التفاصيل الخاصة بمسلسلهم الجديد المقرر بدء تصويره في النصف الثاني من ديسمبر المقبل، لعرضه في موسم الدراما الرمضاني 2019.

ويحسم صناع مسلسل أحمد السقا، جميع أسماء الأبطال المشاركين في العمل، واسم المسلسل الذي يعكف حاليا المؤلف أيمن سلامة على كتابة سيناريو حلقاته، في نوفمبر المقبل، على أن يقوم بعدها المخرج محمد سامي بمعاينة مناطق تصوير المسلسل في الصعيد، والإشراف على التجهيزات والديكورات الخاصة بالمشاهد قبل انطلاق عملية التصوير في ديسمبر .

وينتمي مسلسل السقا الجديد للدراما الصعيدية المليئة بالموضوعات التي تمس المجتمع الصعيدي، والتي تكون دائما عامل جذب كبير للجمهور والعديد من النجوم والكتاب، ويتناول العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق، العديد من القضايا والموضوعات في إطار غير تقليدي للدراما الصعيدية.

ويجسد أحمد السقا، خلال أحداث المسلسل، دور شاب صعيدي يعاني الفقر، في حين تجسد الفنانة مي عمر دور زوجته، ويواجهان معا ضغوطا ومشكلات حياتية صعبة، إلى أن تتعرض حياتهما لواقعة محددة تنقلب على أثرها رأسا على عقب.

ويعتبر المسلسل الجديد المقرر عرضه في موسم رمضان 2019، أول تعاون درامى بين الثلاثي المنتج صادق الصباح والنجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي، كما يعتبر التعاون الثالث على التوالي بين صادق الصباح والسقا بعد أن قدما معا مسلسلي "ذهاب وعودة" و"الحصان الأسود".