loading...

رياضة مصرية

مدحت شلبي: ما حدث مع الأهلي في قرعة دوري الأبطال مهزلة (فيديو)

مدحت شلبي

مدحت شلبي



وصف الإعلامي مدحت شلبي، الخطأ الذي شهدته قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالمهزلة، مشيرًا إلى أن استبدال الفريق منافس الأهلي خطأ لا يغتفر، وأن ما حدث لا يليق بإسم وقيمة البطولة المقدرة بملايين الدولارات.

وكانت القرعة التي أقيمت أمس الاثنين، قد أسفرت عن مواجهة بطل مصر لنظيره وفاق سطيف، قبل أن تتم إعادتها دون سبب واضح ليواجه المارد الأحمر في النهاية فريق حوريا كوناكري بطل غينيا بدلًا من بطل الجزائر.

شلبي تحدث خلال حلقة الاثنين، من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه على قناة «بيراميدز»، وأشار إلى أن الأهلي كان محظوظًا بوضع كارتين باسمه في القرعة، حيث تم استبدال منافسه من وفاق سطيف الجزائري، إلى حوريا كوناكري الغيني الأقل فنيًا عن الفريق الجزائري.

وتابع: «هذا خطأ لا يغتفر ويجب محاسبة المتسبب فيه دون تهاون في الاتحاد الأفريقي لأن مثل هذه الأشياء لا يجب أن تمر مرور الكرام».

وتأهل الأهلي لهذا الدور بعد احتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى بدور الـ16، برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصاراات وتعادل وهزيمة وحيدة، متفوقًا على الوصيف الترجي التونسي، الذي حصد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

بدوره أعرب كوندو إبراهيمو، نائب مدير نادي حوريا، عن سعادته بوقوع فريقه في مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن مواجهة فريق صاحب تاريخ كبير تمنح المباراة أجواء مميزة.

‎وأوضح إبراهيمو عقب إجراء القرعة، أن فريقه يعرف الكثير عن النادي الأهلي، لكونه الأشهر في أفريقيا، وأن ذلك سوف يساعد الجهاز الفني على الاستعداد بشكل جيد للمباراة، وفريقه سوف يسعى إلى الفوز والتأهل للدور المقبل.