loading...

رياضة مصرية

نجم الأهلي: كارتيرون لا يصلح لقيادة الفريق (فيديو)

باتريس كارتيرون

باتريس كارتيرون



رأى إبراهيم سعيد، لاعب النادي الأهلي السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأحمر، لا يصلح لقيادة الفريق بسبب هدوئه الواضح، وعدم استطاعته فرض شخصيته على اللاعبين.

وبدأ كارتيرون عمله مع الفريق الأحمر منذ أشهر قليلة خلفًا لحسام البدري، وخاض مع الفريق 4 مباريات في دور المجموعات ببطولة إفريقيا فاز بها جميعًا، وقاد الأهلي في 5 مباريات ببطولة الدوري الممتاز، فاز في 3 منها وتعادل في مباراتين كأن آخرها أمام الإنتاج الحربي مساء الأحد.

وأضاف سعيد، خلال تصريحاته بحلقة أمس الاثنين، من برنامج «مساء بيراميدز» الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي، أن المدرب الهادئ لا يصلح لقيادة الأهلي والزمالك، كما أن الفريق الأحمر يفتقد للقائد بعد اعتزال حسام غالي الذي كان يلعب هذا الدوري في السنوات الأخيرة.  

وتحدث مدافع المنتخب الوطني السابق، عن تجربته مع القلعة الحمراء، مؤكدًا أن القائد يكون له دور مهم للغاية داخل فريق الأهلي، خاصة في وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب، ومن سوء حظ الفريق ان أكثر اللاعبين خبرة في الجيل الحالي أحمد فتحي يمر بحالة نفسية سيئة بسبب استبعاده من المنتخب الوطني.

وكانت قرعة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت الاثنين، قد أسفرت عن مواجهة مواجهة لنظيره فريق حوريا كوناكري الغيني، وذلك بعدما تأهل بطل مصر لهذا الدور عقب احتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى بدور الـ16، برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة، متفوقًا على الوصيف الترجي التونسي، الذي حصد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.