loading...

رياضة مصرية

الأهلي: أغلقنا ملف إبراهيم نور الدين لأننا في موسم استثنائي (فيديو)

الأهلي

الأهلي



رفض محمد يوسف، المدرب العام لفريق الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، التعليق مجددًا على أخطاء الحكم إبراهيم نور الدين خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي، مؤكدًا أن الجميع شاهد الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرض له الأهلي.

وتعادل الأهلي في مباراته الأخيرة أمام الإنتاج الحربي، بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، سلبيًا، في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية كثيرة، حيث ألغى إبراهيم نور الدين حكم اللقاء هدفًا صحيحًا للفريق الأحمر أحرزه مؤمن زكريا بداعي تسلل أيمن أشرف لاعب الأهلي بناءً على راية مساعد الحكم، بخلاف أن الحكم أيضا لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح المهاجم المغربي وليد أزارو بعد تعرض الأخير للجذب من معاذ الحناوي مدافع الإنتاج أمام أعين الحكم الخامس ومساعد الحكم وإبراهيم نور الدين نفسه، إلى جانب تغاضي الأخير عن طرد محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

وأوضح يوسف، خلال تصريحاته مساء أمس الاثنين، لقناة «الأهلي»، أن الفريق أمامه موسم صعب وطويل واستثنائي ومن المهم تحليه بالتركيز، ووضع مثل هذه الأمور خلفه والتفكير في المباريات المقبلة.

وعن مواجهة فريق حوريا الغيني في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، أشار مدرب الأهلي إلى أن المنافس ليس ضعيفًا كما يعتقد البعض، وتأهله للدور ربع النهائي بدوري الأبطال يؤكد أنه فريق قوي ويملك لاعبين جيدين.

وشدد يوسف على أن جميع الفرق في الدور ربع النهائي صعبة بالطبع، ومن يرغب في حصد اللقب عليه تخطي المواجهات الصعبة، موضحًا أن الجهاز الفني قام بمتابعة فريق حوريا في المباريات التي خاضها بدور المجموعات، وسيقوم بدراسته بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وكانت قرعة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت أمس قد أسفرت عن مواجهة مواجهة لنظيره فريق حوريا كوناكري الغيني، وذلك بعدما تأهل بطل مصر لهذا الدور عقب احتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى بدور الـ16، برصيد 13 نقطة جمعها من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة، متفوقًا على الوصيف الترجي التونسي، الذي حصد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.