loading...

جريمة

خنقه وحرق جثته.. طالب الظاهر تخلص من جده لمروره بضائقة مالية

المتهم بقتل جده بالظاهر

المتهم بقتل جده بالظاهر



الحاجة إلى المال، دفعت طالب الحقوق بمنطقة الظاهر، إلى قتل جده خنقا، ثم أحرق جثته حتى يتأكد من وفاته ويخفي معالم الجريمة، حيث تم القبض عليه، وإحالته إلى النيابة التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الظاهر بلاغا، بنشوب حريق بعقار بدائرة القسم، فتم إخطار الحماية المدنية، وانتقل فريق من ضباط القسم إلى موقع الحادث، إذ تبين أن العقار مكون من 3 طوابق، وأن النيران التهمت الدور الأرضي ويقطنه "سلامة. ي"، 90 سنة، بالمعاش توفي إثر إصابته بحروق متعددة بالجسم.

تمكنت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، وبسؤال نجل المتوفي "نبيل"، 55 سنة، عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة الوايلي، لم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

تم عمل التحريات حول الواقعة، وتبين وجود شبهة جنائية، وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه تمت ملاحظة «مصطفى. ن»، 21 سنة، طالب بكلية الحقوق جامعة حلوان، حفيد المجني عليه، خلال خروجه من منزل المجني عليه في وقت معاصر للحريق.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته بالتحريات والمعلومات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.