loading...

ثقافة و فن

ساموزين يواجه حملة مقاطعة بسبب تقبيله يد عروس.. ويرد: زي بنتي

سامو زين

سامو زين



طرح الفنان سامو زين منتصف شهر أغسطس الماضى ألبوم «لو عمرى يرجع»، الذى يضم 9 أغان، منها «أول ما تبتسميلي، هو ده حبيبي، حب أحلى سنين، ولا حد يوصله، الأسطوانة المشروخة، قلبي عليك بيكلمني»، ليتواجد مع كبار المطربين ضمن منافسات صيف 2018.

سامو زين روّج للألبوم عن طريق طرح أغنية «أول ما تبتسميلي» من كلمات تامر حسين، وألحان شريف الغندور، وتوزيع طارق توكل، وصوّرها فيديو كليب، وتخطت المليون بعد شهر واحد من عرضها، إلا أنه طالها الكثير من الانتقادات. ( يمكنك متابعة باقى الملاحظات على الأغنية من هنــــــــا).

رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية انشغلوا بالحديث عن سامو زين، ليس للتعقيب على الألبوم الجديد، لكن بسبب الصور المتداولة له في حفل زفاف المطربة شيرين يحيي، الذى أقيم مؤخرًا، حيث التقطت له إحداها أثناء تقبيله يدها.

ودشن البعض حملة ضده مرددين «محدش يجيب سامو زين فى فرحه»، ونشروا صور لأفراح أحياها المطرب، معلقين بآراء سلبية اتجاهه، ما تسبب في إزعاجه، ودفعه للخروج عن صمته.

ساموزين

المسئول عن صفحة سامو زين، على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، نشر بيانا دافع فيه سامو زين، وطالب بعدم نشر "أخبار مغلوطة" عنه، حسب وصفه، موضحًا أن المطرب تجمعه صداقة قديمة بـ"محمود السيد"، زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى، بل كان سببًا في تعريفهما ببعض.

ووصف الحملة ضد ساموزين بـ"السخيفة"، حيث تسببت في استياء الأخير، وأيضًا أغضبت "صديقه"، محمود السيد، داعيًا الجمهور إلى احترام تاريخ المطرب، واحترام علاقته بفنانة "مثل بنته"، وزوجها صديق مقرب له.