loading...

حكايات

برج العذراء ومحتار في الشريك؟.. 4 أبراج اختار منها

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية



هل أنت في حيرة من أمرك، وتبحث عن شخص قريب منك في الصفات والطباع؟ عزيزي.. كلنا هكذا، وهناك من تنتهي به الحياة باحثًا عن هذا الشخص دون جدوى، لكن أتمنى أن لا يحدث معك نفس الشىء، وأنصحك بالاطلاع على علم الفلك وقراءة صفاتك وتوافق الأبراج الأخرى معك. لأن هذا سوف يسهل عليك الأمر كثيرًا، لأنه بمثابة دليل إرشادي لك وكتالوج التعامل مع الابراج الأخرى، ويسهل عليك اختيار شريك الحياة، وهناك 4 أبراج تتوافق معك منها..

الجوزاء.. الأصدق
يتمتع برج الجوزاء بحفظ الأسرار والتواجد في كل المواقف، لكن حتى تحصل على هذه الصداقة عليك معرفة ماذا تستطيع أن تقدم للصديق حتى تحصل أنت عليه، وأنت تستطيع أن تقدم الهدوء والحكمة والمرونة في الحديث والنصيحة، وتبحث عن المشاركة، مظبوط.. أنت تبحث عن شخص يشاركك كل شيء، والجوزاء على استعداد لذلك، وعلاقة الصداقة بينكما ناجحة للغاية تسودها العلاقات الكثيرة والمعارف الأكثر والسفر والعمل والتمتع بكل شىء.

العقرب.. أفضل شريك
العقرب صعب التعامل مع الآخرين، لكونه يفكر بعقله فى كل الأمور، لكن معك الأمر ليس معقدًا بهذا الشكل، فأنت أيضًا تفكر بعقلك، ولديك قدرة هائلة على إقناع من حولك بوجهة نظرك، كما أنك تبحث فى علاقاتك عن شخص، يقدم لك الدعم والمساندة، وهذا ما يفعله العقرب مع الصديق والحبيب.

الثور.. شريك عمل جيد
برج الثور مناسب لك للغاية، لأنكما متشابهان في روح العمل وحب التخطيط والتنظيم، وأنت تبحث عن شبيه لك في العمل، حتي يفهم كل شىء دون أن تتفوه بأي كلمة، كما أنه هادئ أيضًا وغير كثير الحديث.

النقاط التالية سوف تساعدك في التقرب من الثور

تحدث معه قبل إعطاء أي قرار متعلق بالعمل.
كلفه بالأعمال الإدارية ووضع الخطط.
قدم له التقدير والدعم كل حين

الدلو.. يقدم لك الدعم 
برج الدلو عاطفي ومتدين ودائم الانخراط في العمل التطوعي، وهذا ما يجعلك تبحث عن عمل تطوعي وإنساني يدعم روحك ويعطي لك السلام والأمان، لكنك دائمًا في حاجة إلى شخص يأخذك من يدك إلى هذا المكان، والدلو الوحيد الذى يستطيع أن يقدم لك هذا دون طلب منه، لأنه منغمس في الأعمال الإنسانية دائمًا.

دعنا نقول إن الأبراج السابقة هي الأقرب إليك على كل المستويات، فإذا اقتربت منها سوف تنجز الكثير في العمل وتشعر أن الحياة أصبحت أفضل.