loading...

محليات

محافظ كفر الشيخ الجديد يحيل 238 موظفا للتحقيق بسبب «التزويغ»

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ الجديد

الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفر الشيخ الجديد



أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، وأمس الإثنين، 238 موظفا حكوميا في عدد من المؤسسات للتحقيق، وذلك للغياب بدون إذن والإنصراف بدون إذن قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية.

وجاء ذلك، حسبما أكدت تقارير المتابعة الميدانية والتفتيش المالي والإداري التابع للمحافظة، مشددًا على المرور اليومي وتكثيف المتابعة على المستشفيات والوحدات الصحية وكافة المؤسسات ورصد أي مخالفات من شأنها تعطيل مصالح المواطنين.

حيث قام المحافظ، بتحويل 25 موظفاً للتحقيق لتغيبهم عن العمل بقرى اسحاقة والخادمية والرملة بمركز كفرالشيخ، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية لمكتب المحافظ، وذلك خلال المرور على الوحدة المحلية القروية باسحاقة، حيث تبين غياب 10 موظفين وغياب 7 صيادلة بالوحدة الصحية باسحاقة، وبالمرور على الوحدة الصحية بالخادميه، تبين غياب 5 موظفين، وبالمرور على الوحدة الصحية بالرملة تبين غياب طبيبن وصيدلى.

كما قام أيضا بإحالة 10 موظفين للتحقيق بوحدة طب الأسرة بسخا جنوب مدينة كفرالشيخ، منهم 4 أطباء وصيدلانية وممرضة وكاتبة لتغيبهم عن العمل من أول اليوم، كما تم إحالة صيدلانية وموظفتين للتحقيق لانصرافهم بدون سند قانوني، فضلا عن إحالة 135 موظفاً للتحقيق بمستشفى الرمد القديمة بكفرالشيخ، للتحقيق لتغيبهم عن العمل، مشدداً بتوفير المستلزمات الطبية، وتوفير كراسى انتظار للمرضى، ورفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

كما قام محافظ كفرالشيخ، أمس الإثنين، بإحالة 68 موظفاً منهم 52 طبيباً و 8 ممرضات و 8 موظفين إداريين بالمركز الطبي بكفرالشيخ، للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك بناءً على تقرير مرور المتابعة الميدانية، كما تبين خلال المرور نقص فى بعض الادوية والمستلزمات الطبية، مشدداً بتكثيف الرقابة المتابعة والمرور على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى.

حيث أكد طه، أنه أكثر المحافظين حول المسئولين للنيابة وحذر من تداول المكاتبات بين المصالحة الحكومية، وسيتم ذبح المسئولين في حالة تسريب المكاتبات، وحذر من المضايقات على حساب الدولة، مكلفا قسم المتابعة والتفتيش المالى بالمرور على جميع المصالح الحكومية وسيكون هناك عقوبات صارمة للتغيب عن العمل.