loading...

محليات

محافظ المنيا لـ«بيت العائلة»: القانون سيطبّق على الجميع

اللواء قاسم محمد حسين قاسم محافظ المنيا

اللواء قاسم محمد حسين قاسم محافظ المنيا



قال اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا، إنه سيمد يده لجميع أطياف المجتمع المنياوي بمختلف طوائفهم وانتماءاتهم السياسية والحزبية، لافتا إلى أن المحافظة ستقف على مسافة واحدة من الجميع، انطلاقا من أن كل مواطن له نفس الحقوق وعليه نفس الواجبات.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لوفود من بيت العائلة وممثلي عدد من الكنائس والغرفة التجارية ومؤسسات المجتمع المدني، حيث قدموا التهنئة للمحافظ على توليه مهام عمله محافظا للمنيا.

وأكد المحافظ، حرصه على تطبيق القانون على الجميع بعدالة ودون تمييز، وأن الجميع سواسية أمام القانون، ودعا جميع أبناء المحافظ للتعاون مع الأجهزة التنفيذية لتحمل المسئولية من خلال طرح الأفكار البناءة لتحقيق التنمية الشاملة والنهوض بالمحافظة في الكثير من القطاعات.

وأكد المحافظ -في تصريحات سابقة- أنه سيعمل على تنفيذ خطة الدولة للنهوض بالمحافظة، وكذلك تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي وجه بها خلال اجتماعه بالمحافظين عقب أداء اليمين الدستورية.

وأضاف قاسم، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم ، لافتا أن مشاكل المواطن المنياوي ستكون هي شغله الشاغل، ويأتي في مقدمتها توفير فرص عمل للشباب من خلال استغلال الميزات التنافسية في المحافظة ، وتحويلها إلى فرص استثمارية.

وأشار قاسم، إلى أن محافظة المنيا من المحافظات الكبرى والهامة في مصر، حيث تضم تعداد سكاني كبير يتخطى الـ 6 مليون مواطن، وأعلم حجم المسئولية التي أنا بصدد توليها، وبها الكثير من الملفات التي سأعمل على دراستها تفصيليا خلال الأيام القادمة، للوقوف على نقاط القوة والضعف، والاستفادة من كافة الامكانات الموجودة.

وأكد المحافظ، على حرصه للاستماع إلى مشكلات المواطنين، والتواصل المستمر معهم، والعمل على تحسين الحياة المعيشية مع الاهتمام بكافة المرافق الخدمية، بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وضبط الأسعار ومواجهة ظاهرة الغلاء والاحتكار وتقديم أفضل الحلول للمشاكل.