loading...

محليات

وكيل «صحة بني سويف» يعاقب ممرضه بسبب سوء معاملة المرضى

الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة صحة بنى سويف

الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة صحة بنى سويف



فاجأ الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، يرافقه الدكتور أحمد بغدادى، مدير إدارة الطب العلاجى بالمديرية، مستشفى حميات بنى سويف، لمتابعة الخدمة المقدمة للمرضى.

وأبدى حميدة إعجابه بحسن سير العمل وتواجد النوبتجية، وارتفاع مستوى النظافة بالمستشفى، وتواجد الدكتورة أسماء عبدالجواد مدير المستشفى، فى أثناء الزيارة، وطاقم النوبتجية، إلا أنه استاء من سوء معاملة إحدى الممرضات للمرضى وقرر نقلها.

كان المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد اطمأن على 4 حالات مرضية بمستشفى بني سويف العام، الثلاثاء، وأمر بنقلهم من مستشفى التأمين الصحي، فى أثناء زيارته للمستشفى، الأحد الماضي، وذلك لإجراء عملية قسطرة قلب.

وتابع المحافظ مع الأطباء المختصين الحالة الصحية للمرضى، مشددا على ضرورة إطلاعه باستمرار على مستجدات وضعهم الصحي، حتى تماثلهم للشفاء، وخروجهم من المستشفى إلى منازلهم.

وأكد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، أن ما حدث لهؤلاء المرضى، يعد تجسيدا عمليا لما وجه به المحافظ، بضرورة العمل بروح الفريق الواحد المتكامل، من أجل خدمة كافة المواطنين، حيث لاحظ المحافظ الحالات المرضية بمستشفى التأمين الصحي، فأمر بسرعة إجراء العملية لهم، سواء بالمستشفى الجامعي أو المستشفى العام، وهو ما قامت به المستشفى العام، التي قدمت لهم خدمة علاجية وطبية على أعلى مستوى.

وأشار حميدة، إلى إجراء عملية قسطرة القلب لـ 4 مرضى، وتركيب دعامات لحالتين استلزمتا ذلك، مع تقديم العلاج الدوائي للحالتين المتبقيتين، وخرجت حالتان بالفعل من المستشفى، بعد حصولهما على الرعاية الطبية المطلوبة، وتتبقى اثنتان من المقرر خروجهما خلال يوم أو يومين.

كما قرر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، صرف مكافأة شهر للعاملين بمستشفى ببا المركزي تشمل الطاقم الطبي والإداري، لتشجيعهم على التفانى في العمل وتقديم أفضل ما لديهم من أجل خدمة صحية جيدة للمواطنين.

جاء ذلك عقب زيارته الميدانية المفاجئة للمستشفى، حيث لاحظ المحافظ تواجد وانتظام كامل الطاقم الطبي، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بكفاءة جيدة في حدود الإمكانات المتاحة لديهم بالمستشفى.

وأكد محافظ بني سويف أنه لن يتردد في مكافأة وتحفيز المتميزين من العاملين في كل القطاعات المتفانين في أداء الخدمات بكل جد واتقان، وفي المقابل لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في تقديم الخدمات للمواطنين، خاصة في القطاعات الحيوية التي تمس احتياجات المواطن اليومية.