loading...

أخبار مصر

جامعة 6 أكتوبر تكشف حقيقة تعيين «الدكتورة» سما المصري (فيديو)

سما المصري

سما المصري



نفت كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، ما تردد بشأن تعيين الفنانة سما المصري، معيدة بالكلية، مؤكدةً أن الفنانة سما المصري قد توجهت ظهر اليوم لكلية الإعلام وفنون الاتصال لتقديم طلب لاستكمال دراستها العليا بالكلية، لكن لم ينطبق عليها الشروط الأساسية وهى التخصص.

ونشرت سما المصري مقطع فيديو من داخل كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، قالت فيه إنها تقدمت بطلب للكلية للعودة لتدريس مادة اللغة الإنجليزية، زاعمة أنها كانت تعمل معيدة في الكلية عام 2002، ونشرت صورًا للطلب الذي قدمته لإدارة الكلية.

وأضافت الكلية، أن الفنانة سما المصري من غير خريجي كليات الإعلام، وبادعاء الفنانة أنها التحقت بالعمل بالجامعة كمعيدة 2002 وهو ما لم يحدث أن التحقت بالجامعة لا كطالبة ولا كمعيدة، ولكنها أبدت رغبتها بالالتحاق للعمل بالكلية من خلال طلب مقدم لعميد الكلية الأستاذ الدكتور مرعي مدكور، غير أن سيادته أشار إلى أن التعينات قاصرة على أبناء الكلية من الخرجين.

وأكدت كلية الإعلام وفنون الاتصال، أن الكلية تنتمي لجامعة عريقة هي جامعة 6 أكتوبر، مؤكدةً أنها قامت بتخريج 19دفعة، ومن بين أبنائها الخرجين الحاصلين على درجة الدكتوراه والعاملين بمختلف المجالات الإعلامية في مصر