loading...

رياضة مصرية

مجدي عبد الغني لمحمد صلاح: «اوعى حد يوقع بينا» (فيديو)

مجدي عبد الغني ومحمد صلاح

مجدي عبد الغني ومحمد صلاح



وجه مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة، ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين، رسالة إلى الدولي محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزي، قائلًا: «أوعى حد يوقع بيني وبينك»، وذلك على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بين «أبو مكة»، ومسؤولي الجبلاية،  بسبب المشاكل التي واجهها الفريق في معسكره في جروزني، أثناء مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم 2018.

مجدي عبد الغني، كشف خلال تصريحات نشرها الإعلامي مصطفى الأغا على حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فجر اليوم الأربعاء، أن الطلبات التي طلبها رامي عباس، على لسان محمد صلاح، تم تنفيذها خاصة تأمين اللاعبين، مؤكدًا: «أنا شفت محمد صلاح وسط الجماهير مش عارف يتحرك».

وأوضح عضو اتحاد الكرة: «هناك معضلة مع اللوائح والقوانين في موضوع تذاكر الطيران (البيزنس)، لكن من الممكن أن نفكر خارج الصندوق ونقدر نحل هذه المشكلة»، مشددًا على أهمية توفير الراحة لنجم ليفربول وزملائه المحترفين في المنتخب.

وتابع عبد الغني، أن صلاح اجتمع مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، وطلب منه بعض الطلبات تم تنفيذها بالفعل، وهذه الطلبات ليست لصلاح فقط إنما لباقى زملائه، مختممًا تصريحاته متمنيًا التوفيق للنجم المصري المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الجاري.

وعقد هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة جلسة خاصة مع محمد صلاح، قبل مران المنتخب أمس بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة النيجر في تصفيات أمم إفريقيا 2019، وأكد الأول عقب انتهاء الجلسة، أن أزمة اللاعب الأخيرة مع اتحاد الكرة انتهت تمامًا وتم تقريب وجهات النظر بين اللاعب الدولي والجبلاية.

كان محمد صلاح قد وصل مطار القاهرة الدولى، فى الساعات الأولى من فجر الأحد، بعد انتهاء الأزمة التى أثيرت حوله مؤخرًا بشأن عدة أمور خاصة بتواجده في معسكر المنتخب حيث وافق اتحاد الكرة على جميع طلبات النجم العالمي.

وتم إنهاء إجراءات وصول النجم محمد صلاح عبر الخدمة المميزة بمطار القاهرة، حيث كان في انتظاره مندوب من الخدمة المميزة وأقلته سيارة فور هبوطه من المطار وانتظر بالصالة، وقام رجال الخدمة المميزة بإنهاء إجراءات وصوله واصطحابه وحقائبه إلى السيارة خارج المطار برفقة رجال الأمن.